رياضة

عقب خروجهم.. الزمالك والمريخ السوداني الليلة في ظهورهم الأخير في بطولة إفريقيا

إسلام سعد

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة تجمعه مع فريق المريخ السوداني في التاسعة من مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والختامية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية.

وفشل نادي الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في المجموعة التي تضم المريخ السوداني والترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، وقد تأهل الثنائي الأخير من دور المجموعات إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

حيث يدخل الزمالك المباراة وهو يأمل بتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره الغاضبة عقب المستوى الهزيل الذي يقدمه الفريق الأبيض منذ بداية هذا الموسم.

وقد خرج مؤخراً الفريق الأبيض من بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين عقب خسارته القاسية أمام فريق البنك الأهلي أحد الأندية التي تصارع على الهبوط في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد الزمالك في المركز الخامس في بطولة الدوري العام وفقد روح المغامرة على البطولة التي يحمل لقبها في الموسمين الماضيين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة