رياضة

زهرة الجنوب في مواجهة صعبة اليوم أمام فاركو في بطولة الدوري

إسلام سعد

يلاقي فريق أسوان نظيره نادي فاركو في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب، وذلك مباريات الجولة الثانية والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حيث يأمل فريق أسوان للعودة من الإسكندرية بالفوز والنقاط الثلاث، وطي صفحة الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية بالدوري أمام فيوتشر.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق فاركو بقيادة مدربه طارق العشري لقاء الليلة أمام أسوان، وهو يسعى لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة للتقدم في جدول ترتيب الدوري والتواجد في المنطقة الآمنة بعيدا عن مناطق الخطر.

ويأمل العشري في الحفاظ على سجل فاركو خاليا من الهزائم بعد التعادل مع الإسماعيلي في آخر جولة بالدوري.

يحتل فريق فاركو حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، حصدهم الفريق من 6 انتصارات و9 تعادلات و6 هزائم.

ويتواجد فريق أسوان حاليًا في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة، حصدها الفريق من 7 انتصارات و4 تعادلات و10 هزائم.

وقد انتهى لقاء الدور الأول بفوز أسوان بهدف نظيف.

وأسندت لجنة الحكام إدارة اللقاء إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة أحمد ناصر عباس، ويعاونه صالح محمد وعمرو جمعة مساعدين، وأحمد حمدي حكم رابع، بجانب محمد نهاد حكم فيديو، وأحمد لطفي مساعد حكم فيديو.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة