رياضة

بعد سخط الجماهير من نتائجه الزمالك يتراجع عن التعاقد مع كريشمير ريزتش

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن نية مجلس إدارة نادي الزمالك في التراجع عن التعاقد مع المدرب الكرواتي كريشمير ريزتش، بعد تناول الجماهير لنتائجه على مواقع التواصل الإجتماعي والسخرية منها في شيء من التقليل من سيرته الذاتية.

حيث بدأ كريشمير صاحب ال41 عاما مسيرته التدريبية بتولي قيادة فريق تحت ال13 عام وتتابعت مسيرته عاما بعد عام ليتولى فريق أكبر سناً حتى وصل إلى فريق تحت سن ال17 عاما.

ويذكر أن سبق للكرواتي أن قاد فريق النصر السعودي في قطاع الناشئين، لفريق تحت ال 15 عام، ومن ثم قاد نادي ضمك تحت سن ال19 عام، وبعدها خاض تجربة تدريب الفريق الأول بداية من عام 2021 حتى الموسم الحالي.

ويسير فريق ضمك بخطى متعرجة بعد الشئ، بعد أن خسر الكرواتي سبع مباريات وتعادل في سبعة مثلهم، فيما أنهى الكرواتي الموسم السابق في المركز الخامس خارج المربع الذهبي.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية، التي يتراجع بها الزمالك عن التعاقد مع مدرب للفريق الأول، بعد تناول وسائل التواصل لملف التعاقد بسخرية من قبل الجماهير، والمرة الأولى كان التعاقد مع مدرب بيراميدز السابق تاكيس جونياس.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة