فن

“خطة بثينة تنجح وعمرو يقع في الفخ وينكشف” ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة

كاد أن يقترب حل المشكلة التي وقع فيها “عمرو و بثينة” ياسر جلال ومي عمر، بسبب كلام الحج مصطفى، مدير حسابات الشركة الخاصة بعمرو وتأنيب الضمير التي يلاحق عمرو، وشهد على ذلك الحلقة الثالثة التي عرضت منذ قليل.

حيث بدأت الحلقة عندما وجد عمرو، بثينة في منزله برفقه زوجته عايدة “داليا مصطفى”، وكانت تصمم على البقاء في منزله ولكن عمرو كان رفضاً ذلك وقرر أن تذهب إلى منزلها بسبب إتصال “أمجد طليقها” مراد مكرم به.

وبالفعل عادت “بثينة” إلى منزلها وقابلها “أمجد” واطمئن عليها ثم ذهب، وتحدث “عمرو” مع الحج مصطفى، مدير حسابات شركة عمرو، و قابله في الشركة الخاصة به للحديث عن المشكلة الكبرى التي يقع فيها “عمرو” بسبب حمل بثينة منه، واقنعه الحج بأنه لابد من أن يعترف بأبنه حتى إذا كان هذا يزيد من الأضرار.

وذهبت “عايدة زوجة عمرو” داليا مصطفى، إلى المستشفى للإطمئنان على والدتها “ميمي جمال” ليقول لها الدكتور أنها في أشد الحاجة للخضوع إلى عملية القسطرة لوجود مشكلة في القلب، وتعيش “عايدة” في قلق، وعمرو لا يدرى بها.

ومازالت “بثينة” تخدع طليقها “أمجد” بمقولة أنها تحتاج إلى وقت لكي تكون قادره على الرجوع منه، وفي ذات الوقت بثينة ترسم خطة لتجعل عمرو يتزوجها.

وبالفعل نجحت “بثينة” في خطتها وجعلت عمرو يردها إلى عصمته مرة أخرى، ويذهب إلى منزلها ليقضوا عدة من الوقت مع بعض، ولم يكتمل تلك الزواج سرا، بل إن جاء السائق الخاص ب “عمرو” وشاهد موقف غير لائق بين “عمرو وبثينة” على باب منزلها لتنتهي الحلقة الثالثة وتضع حولها العديد من الصدمات.

ويذكر أن، مسلسل علاقة مشروعة يعرض يومياً عبر قناة dmc في تمام الساعة 11 ونصف بتوقيت القاهرة.

Visits: 48

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة