فن

“القلب مال للكوماندا ورفض الألماظ لأجل عيون جابر” ملخص الحلقة 3 من ضرب نار

كانت الحلقة الثالثة من مسلسل “ضرب نار” بطولة النجميين أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، تحت عنوان “لا يوجد شئ في الكون أفضل من الأمان والاطمئنان”.

حيث بدأت أحداث الحلقة الثالثة بإنقاذ جابر الكوماندا “أحمد العوضي” لمهرة “ياسمين عبد العزيز” بعد تهجم أحد عاملين المصنع “عترة” على مهرة في منزلها، ولم يكتفي جابر بضرب “عترة” فقط بل جعل مهرة تأخذ حقها كاملاً من “عترة”، واطمئن جابر على مهرة وأخذ يظهر ملامح الأمان على وجه مهرة.

ولكن لم تكتمل تلك اللحظات الرومانسية بين جابر ومهرة، بسبب تدخل صاحبة المنزل “ميمي”، التي تعجب بالكوماندا وتفعل حركات “دلع” على جابر أمام مهرة ليزداد غيرة مهرة، لكن يقوم جابر بوقف ميمي ويذهب إلى جحرته.

وفي صباح اليوم التالي تقرر مهرة تقديم استقالتها للمعلم “زيدان” ماجد المصري، صاحب المصنع الذي تعمل به، وفي الطريق إلى منزلها تجد مهرة جابر ورائها، ليأخذها في رحلة نيلية مليئة بمشاعر الحب والحنان والأمان، حيث مازح جابر مهرة وقال لها “تعالي مكاني عشان الشمس فقالت مهرة انا بحب الشمس عشان بتعاكسني فرد عليها مبتسماً قائلاً يا بخت الشمس”.

واستطاع جابر أن يجذب قلب مهرة له وطلب منها أن يأجر محل والدها فتوافق مهرة على الفور وتعطيه المحل، فيسعد جابر ويقترب تحقيق حلمه وهو “قلب مهرة”.

وتعرض جابر أبو شديد “أحمد العوضي” لمحاولة غدر قوية من قبل أهالي الديب الذي بينهم “طار قتل”، ولكن الحظ يحالف جابر ويجعله ينقذ بذاته ويشهد أهل الديب على ابنهم “رزق” بسبب تجاوز رزق كلام الكبار.

وفي جلسة لطيفة لمهرة في منزلها توجد بمفاجأة قوية من قبل “زيدان” ماجد المصري، الذي يأتي لمنزلها دون موعد ويطلب منها الزواج وبشكل رسمي وعلني ويقول لها “انا عاوز اتجوزك وهعوضك عن كل شيئ وعلى يد مأذون وهعملك فرح متحلميش بيه وشهر عسل في اي مكان تشاوري عليه ونفسي تقبلي خاتم الألماظ ده لحد ما تختاري شكل شبكتك”، لتفاجئه مهرة بالرد قائلة “انا مش موافقة لأني مخطوبة وبدبلة فضة”، ويصطدم زيدان ويقول لها “مش بقولك انا لقيت فيكي حاجه مش موجوده غير عندك”.

ورفضت مهرة تلك الكنز بسبب ميل قلبها لجابر الكوماندا، حتى تلتقي بصدمة عندما تذهب إلى حجرة جابر التي تقع “فوق السطح” وتجد برفقته “ميمي” الذي تريد أن تجلس مع جابر في ليلة غير لائقه، وعقب حديث ومحايلات على جابر من قبل ميمي، وافق على أنه يأكل من الأكل الذي فعلته ميمي لتظهر مهرة في ذات الوقت الذي تقوم ميمي بتوجيه الأكل نحو فم جابر، لتنتهي الحلقة الثالثة على ذلك.

إقرأ أيضاً: “من يا جمالك يا شبرا إلى يا وجع قلبي عليك يا جابر” أحداث رائعة في ثاني حلقات ضرب نار

ويذكر أن، مسلسل ضرب نار يعرض بشكل يومياً عبر قنوات ON في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

Views: 32

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة