رياضة

بثنائية صلاح ومرموش يتقدم منتخب مصر على مالاوي في الشوط الأول

تقدم منتخب مصر الوطني على نظيره منتخب مالاوي، بهدفين دون مقابل، خلال احداث الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوي في التاسعة مساء اليوم.

أهدر لاعبي منتخبنا الوطني العديد من الفرص المؤكدة في الدقائق العشر الأولى من زمن وأحداث الشوط، عن طريق مهاجمه مصطفى محمد، فخر العرب محمد صلاح بالإضافة إلى كرة مدافع الأهلي محمد عبد المنعم التي علت الشباك بسنتيميترات.

وفي الدقيقة 20،تمكن نجم خط وسط نادي الزمالك، أحمد سيد زيزو من تمرير عرضية سحرية لهداف ليفربول التاريخي محمد صلاح، الذي اسكنها الشباك في الناحية اليمنى لحارس مرمى مناخب مالاوي.

وواصل الفراعنة ضغطهم المستمر بعد تسجيل هدف صلاح الأول للمنتخب، بحثا عن اللدغة الثانية لأبناء القاهرة، حيث اهدر مدافع منتخب مصر محمد هاني فرصة الهدف الثاني بعد تالق كبير لحارس الخصم، ذلك بعد مرور ثلاث دقائق من هز شباك مالاوي.

وفي السياق ذاته أهدر عمر مرموش فرصة هدف ثاني محقق في النصف ساعة الأول من الوقت الأصلي للشوط، بعد أن أخطأ حارس مالاوي تشارلز تشاومني في خروجه غير الموفق من مرماه، لتبقى نتيجة الشوط تقدم الفراعنة بهدف نظيف حتى الدقيقة 40.

ونجح الشاب الماكر عمر مرموش في تسجيل ثاني أهداف الشوط بعد العديد من المحاولات ليكلل جهوده، ويتقدم المنتخب بهدفين في الأنفاس الأخيرة من الشوط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة