رياضة

تصريحات مثيرة من لابورتا عن ميسي وبرشلونة

تحدث رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، عن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي، إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

حيث قال لابورتا في تصريحات صحفية، منذ فترة قليلة”ميسي يعلم أن أبواب برشلونة مفتوحة أمامه، ويجب أن أرى طريقة لتحسين العلاقة الحالية بينه وبين النادي”.

وأضاف”ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، وكان أفضل لاعب في تاريخنا، يجب أن أكون حريصًا على ما أقول، ميسي لاعب باريس الآن، وأنا أحترمه تمامًا، وهو يعلم أنه في قلوبنا”.

كما تابع “ميسي يمر الآن بلحظات عظيمة بسبب فوز الأرجنتين بكأس العالم، كل مشجعي برشلونة كانوا يهتفون للأرجنتين من أجله، وكانت بطولة مهمة بالنسبة له، لأنه فاز بكل شيء وبقى كأس العالم له، وفاز بها، وكنا سعداء”.

وفي سياق آخر، وصل النجم الأرجنتيني، لاعب فريق باريس سان جيرمان، إلى الهدف 800 خلال مسيرته الكروية، بعد أن سجل هدفًا مميزًا في مرمى بنما، خلال المباراة الودية التي أقيمت اليوم في وقت مبكر، وشهدت إحتفالات مع الجماهير قبل ذلك، بلقب مونديال قطر 2022.

وتعتبر محطة برشلونة الأبرز في مسيرة ميسي من حيث الألقاب الأسطورية التي حققها، وكذلك عدد الأهداف التي نجح في تسجيلها، حيث سجل ميسي ما يقرب من 85٪ من أهدافه الـ 800 في مسيرته بقميص الفريق الكتالوني، الذي رحل عنه عام 2021، وأنتقل إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال مجانية بعد إنتهاء عقده.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة