فن

دنيا سمير غانم تخطف الأنظار بإطلالة مميزة في إعلانها الرمضاني لشركة we

نجحت شركة وي في خطف الأنظار ولفت إنتباه المشاهد، بعد عرض إعلانها خلال السباق الرمضاني لهذا العام، والذي قدمته الفنانة دنيا سمير غانم.

حيث نجحت نجلة الفنان القدير سمير غانم، في جذب أعلن المشاهدين لتثبيتها على أعلان شركة وي، بعد ظهور متميز لها وغناءها أغنية سريعة الإيقاع مليئة بالحماس.

ووفقت النجمة الجميلة في إختيار ملابس مميزة ذات الوان مبهجة، وهي تتمتم بكلمات رمضانية فريدة ومميزة، كما اهتمت بالظهور باللون البنفسي في اكثر من ثوب مختلف.

وأفتتحت الإعلان بالغناء “هنقول تاني رمضان جانا.. ونرمضن كل اللي معانا” في إيقاع سريع ورددت خلاله كلمة رمضان بطريقة أثارت دهشة الجموع ونالت إعجابهم.

وابدى جماهير ومستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي إعجابهم على صفحاتهم الخاصة، بالإعلان الذي يعتبر من أنجح الإعلانات التي عرضت خلال اليوم الأول من الشهر الكريم.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية لشركة وي التي تجذب بها إعلانتها في المارثون الرمضاني، أنظار المشاهدين، بعد نجاح إعلان الموسم الماضي والذي قدمته الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز وكريم عبد العزيز في أغنية”أزيك ياااا “.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة