رياضة

رسميًا – مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم

أعلن الاعب الألماني مسعود أوزيل اعتزال اللعب بشكل نهائي.

حيث نشر اللاعب عبر بيان رسمي اعتزاله اللعب بشكل رسمي، على حساباته المختلفة على موقع التواصل الإجتماعي مرفقة بصورة له مع ريال مدريد.

وكتب، بعد دراسة متأنية، أعلن اعتزالي الفوري من كرة القدم الإحترافية.

وأضاف أيضاً لقد حظيت بامتياز أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عامًا وأشعر بالامتنان الشديد لهذه الفرصة. لكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة، بعد تعرضت لبعض الإصابات، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك مرحلة كرة القدم الكبيرة.

وواصل حديثة قائلاً، كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تُنسى. أود أن أشكر أنديتي شالكه وفيردر بريمن وريال مدريد وآرسنال وفنربخشة وباشاك شهير والمدربين الذين دعموني، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء.

وأكمل قائلاً، يجب أن أتوجه بشكر خاص إلى أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين. لقد كانوا جزءًا من رحلتي منذ اليوم الأول وقدموا لي الكثير من الحب والدعم، خلال الأوقات الجيدة والسيئة.

واختتم حديثه قائلاً، شكراً لجميع المشجعين الذين أظهروا لي الكثير من الحب بغض النظر عن الظروف وكذلك عن النادي الذي كنت ألعب له.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة