فن

بطلة مسلسل “سفر برلك”: سعيدة جداً بعرض مسلسلي في رمضان 2023

تستضيف شاشة قناة mbc1 خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023، مسلسل “سفر برلك” بطولة الفنانة اللبنانية نتاشا شوفاني.

حيث أعربت بطلة المسلسل، نتاشا شوفاني عن شدة سعادتها بسبب عرض مسلسلها ضمن السباق الرمضاني لعام 2023، خاصة أنه يعد مشروع رائد يعكس فترة زمنيّة مهمّة من التاريخ، وذلك من خلال تصريحات صحفية لها.

كما وجهت نتاشا، رسالة لروح المخرج الكبير حاتم علي، المخرج الأول للمسلسل، حيث قالت: “سيبقى هذا المشروع شهادة إبداع المخرج الشهير حاتم علي (رحمه اللّه) الذي وافته المنيّة قبل عشرة أيام من بدء التصوير، ليستكمله مخرج العمل الليث حجو”، والمسلسل من إنتاج Mbc ستوديوز.

وأشارت إلى شخصيتها في العمل، وهي شخصية تدعى “هنا”، وهي ابنة بيك، واضافت أنها استمتعت بقراءة دور “هنا” لأنّها من نوع الشخصيات التي تقدّرها كثيراً، فهي متعلّمة، تقضي معظم وقتها في المكتبة وهي شخصيّة قويّة وذكيّة وتضع كلّ حدث يدور حولها موضع تساؤل حتّى نوايا والدها.

وأكملت حديثها حول شخصيه هنا موضحه أنها كبرت في حياة مريحة ولكنّها ليست مدلّلة، و هي شخصيّة لطيفة وتريد أن تفعل الصواب دائماً.

واختتمت حديثها عن رؤيتها للعمل، قائلة إنها فخورة جداً بهذا العمل وسعيدة جداً لأنها كانت في اثنين من أعظم المشاريع التاريخية لـ “أم بي سي” خلال السنوات القليلة الماضية، وهم هذا العمل ومسلسل دكة العبيد الذي انتهى عرض موسمه الأول عبر منصة شاهد وتنتظر عرض الجزء الثاني منه.

Views: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة