رياضة

بن شرقي يرد على أمر عودته لنادي الزمالك مرة أخرى

كشف المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الجزيرة الإماراتي، حقيقة ما شيع بخصوص أنه سيعود مرة أخرى لصفوف فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال أشرف بن شرقي خلال تصريحات صحفية” عودتي للزمالك إشاعات، أحترم النادي وجمهوره الذين ساندوني في مسيرتي مع الفريق، وأنا سعيد بالتقدير الذي وجدته من جماهير النادي الكبير”.

وأضاف بن شرقي” أنا لاعب محترف وأحترم عقدي مع الجزيرة، ولا أستطيع التفكير في الانتقال لنادي آخر، خاصة وأن الجميع يحظى بتقدير كبير”.

وأوضح النجم المغربي”ما من مبرر في الوقت الحاضر للرحيل الذي يتحدث عنه البعض، خاصة وأن تركيزي بالكامل في مصلحة الجزيرة، وأنا أسير معهم بشكل جيد، وأتمنى أن أكمل هذا الأداء”.

وشدد”أسعى دائمًا لتقديم الأفضل مع زملائي اللاعبين داخل الفريق، وفي كل تجربة أكسب خبرة جديدة وأستفيد من الإحتكاك في المباريات”.

ويعد المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، ولاعب الجزيرة الحالي، من أبرز اللاعبين الأجانب الذين أظهروا جودتهم خلال منافسات الدوري الإماراتي، بعد تألقه الكبير مع الفريق الأبيض خلال مسيرته في البطولة المصرية أو دوري أبطال إفريقيا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة