رياضة

الأهلي يغلق على نزيف جراحه من صن داونز ويستأنف إستعدادته لمواجهة القطن

منح الجهاز الفني بالنادي الأهلي، راحة سلبية اليوم الأثنين للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من التدريبات الخاصة بالإستعداد لمواجهة العودة أمام القطن الكاميروني على أرضه.

وذلك على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته غد الثلاثاء، بعد أن لقى هزيمة مبرحة في بريتوريا أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخمس أهداف مقابل هدفين فقط للقلعة الحمراء.

ومن خلاله حرص السويسري مارسيل كولر على مشاهدة تسجيلات لمباريات القطن الكاميروني برفقة الجهاز المعاون له،وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل مواجهة يوم الجمعة المقبل.

كما حرص كولر على عقد العديد من الجلسات مع جهازه المعاون، لوضح خطط وبرامج تدريبية للفريق للعمل على تنمية الإيجابيات والبعد عن كل ماهو سلبي لتفادي كارثة جديدة أمام القطن.

وناقش كولر مع معاونيه سواء في فندق الإقامة أو على هامش التدريبات المقامة على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

وفي سياق أخر يخضع مدافع الفريق محمد عبد المنعم إلى فحص طبي غدا لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه، بعد إصابته في الساعات الأخيرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة