رياضة

أهم مباريات اليوم على مختلف الأندية المحلية والعالمية

كتب:سامح غطاس

تقام اليوم عدة مباريات في مختلف المسابقات المحلية والعربية والعالمية،التي قام القائد نيوز بعرض مواعيد تلك المباريات لكم بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

ففي إطار الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة يستضيف نادي البنك الأهلي بقيادة المدير الفني القبرصي بابا فاسيليو نادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد المقاولون العرب في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والتي ستذاع على قناة on time sports 1.

وعلى الصعيد العربي تقام عدة مباريات في المسابقات الاتية :

الدور التمهيدي لبطولة الملك سلمان للأندية , و كأس خادم الحرمين الشريفين , و دوري نجوم قطر.

وسنستعرض تلك المباريات كالتالي :

ففي ذهاب الدور التمهيدي لبطولة الملك سلمان للأندية يستضيف نادي القوة الجوية العراقي بقيادة المدير الفني العراقي ايوب أوديشو نادي الشباب السعودي بقيادة المدير الفني الاسباني فيسينتي مورينوفي المباراة التي ستقام في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة وستنقل المباراة على قناة الكأس 3 , وفي مباراة اخرى في نفس الدور يستضيف نادي الهلال السوداني بقيادة المدير الفني الكونغولي فلوران ايبينجي نادي المنامة البحريني بقادة المدير الفني السوري هيثم جطل وستقام المباراة على ستاد الهلال في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة وستنقل المباراة على قناة الكأس 3 .

أما في اطار الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين فيستضيف نادي الفيحاء بقيادة المدير الفني الصربي فوك راشوفيتش نادي اتحاد جدة بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو وستقام المباراة في تمام الرابعة والنصف مساءا وستنقل المباراة على قناة ssc sport.

وفي إطار الأسبوع العاشر من دوري نجوم قطر تقام ثلاث مباريات، حيث يستضيف نادي الشمال بقيادة المدير الفني المغربي هشام جدرن نادي أم صلال بقيادة المدير الفني القطري وسام رزق , كما يستضيف النادي الأهلي القطري بقيادة المدير الفني المونتينيغري نيبويشا يوفوفيتش نادي قطر بقيادة المدير الفني المغربي يوسف سفري.

وتقام المباراتين في نفس التوقيت في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة , كما يستضيف نادي الغرافة بقيادة المدير الفني الايطالي أندريا ستراماتشوني نادي العربي بقيادة المدير الفني القطري يونس على وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءا.

وعلى الصعيد العالمي ففي إطار الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإسباني يحل نادي اتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على المستضيف نادي جيرونا في المباراة التي ستقام بينهما في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وستنقل المباراة على قناة bein sport 1 HD.

كما يستضيف نادي ميلان نادي ساليرنيتانا في إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإيطالي في المباراة التي ستقام بينهما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة