رياضة

أرسنال يحافظ على تصدره البريميرليج بعد فوزه على فولهام بثلاثية نظيفة 

بقلم 🖊️ سامح غطاس

انتهت منذ قليل مباراة نادي أرسنال ضد نادي فولهام والتي حسمها الجانرز بثلاثية نظيفة ليحافظ على تصدره للدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

وجاء تشكيل الفريقين كالاتي: الأرسنال في حراسة المرمى رامسديل، وفي خط الدفاع بن وايت – ويليام صليبا –جابرييل – زينتشينكو، وفي خط الوسط توماس بارتي – جرانيت تشاكا – مارتن أوديجارد، وفي خط الهجوم جابرييل مارتنيللي – بوكايو ساكا – تروسارد.

وعلى الجهة المقابلة كانت تشكيلة فولهام كالتالي: في حراسة المرمى لينو، وفي خط الدفاع تيتي – توسين – ريم – روبينسون، وفي خط الوسط لوكيتش – ريد – اندرياس بيريرا وفي خط الهجوم بوبي ريد – ميتروفيتش – سولومون.

وشهدت المباراة عودة جابرييل خيسوس إلى قائمة الأرسنال لأول مرة منذ شهر نوفمبر الماضي.

وشهدت أول 10 دقائق من المباراة سيطرة تامة من لاعبي أرسنال على مجريات اللقاء.

وفي الدقيقة 17 من أحداث المباراة يتدخل ال VAR ليقوم بإلغاء الهدف الأول للأرسنال والذي أحرزه مدافع فولهام بالخطأ في مرماه بداعي وجود تسلل على مارتنيللي لاعب آرسنال.

وفي الدقيقة 21 سجل جابرييل الهدف الأول لنادي أرسنال من ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 27 أحرز مارتنيللي الهدف الثاني وجاء الهدف عن طريق عدة تمريرات بين لاعبي أرسنال لتصل الكرة إلى تروسارد ليرسل كرة عرضية إلى مارتنيللي الذي يسجل الهدف بكرة رأسية قوية.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول سجل اوديجارد الهدف الثالث بعد عرضية من تروسارد داخل منطقة الجزاء ليقابلها أوديجارد بتسديدة قوية في شباك نادي فولهام.

وبذلك يحصل نادي أرسنال على النقطة ال66 متصدراً بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

كما حصل اللاعب جابرييل دوس سانتوس على رقم جديد كأكثر مدافع تسجيلا للأهداف هذا الموسم برصيد 3 أهداف.

وهكذا يتوقف رصيد نادي فولهام عند النقطة 39 في المركز الثامن.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة