رياضة

مابين الشد واللين شوبير لم يحدد موقفه من إدارة الأهلي بعد

شهد مساء أمس السبت الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري، شن العديد من الغرائر على فريق كرة القدم بالنادي الأهلي في ظل هزيمته المشينة بخماسية في بريتوريا أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

حيث غرد ودون وقال.. كبار نجوم القلعة الحمراء مسبقا، بأن الأمر لم يحتمل وأنه لابد وأن يتخذ إجراء حاد مع اللاعبين والجهازي الفني والإداري لتقصيرهم الواضح على المستوى الإفريقي والذي كان على رأسهم حارس مرمى الفريق الأسبق أحمد شوبير.

وظهر موقف شوبير مابين الشد واللين حيث قام مساء أمس بفتح أبواب من النيران على مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، موضحا خلالها أنه لا يجوز توقيع عقوبة على اللاعبين والجهاز الفني دون المساس بموقف الجهاز الإداري.

وقام شوبير بتبرير موقفه الحاد من ناحية مجلس الإدارة، على أنه كان إنفعال وغضب وليد لحظة الهزيمة المريرة التي لاقاها الأهلي أمس.

حيث نشر على حسابه الشخصي بوست قصير فيما تناول من عدد كلمات طويل لما حملته تلك الكلمات من معاني.

وكتب شوبير “حتى لو الأهلي خرج من بطولة إفريقيا مش هيغير حاجة من إنتماءنا وحبنا للنادي.. ياما الأهلي فرحنا وخد بطولات المهم إن مسيرة الإصلاح تبدأ فورا”.

وفي منشور أخر أكمل” كل الكبار يخسرون وينهضون سريعا وخصوصا لما يكون فريق كبير زي الأهلي ولا تنسو أن الأهلي في نهائي كأس مصر ومتصدرا للدوري بجدارة”.

وأختتم بثالث “اه ممكن الواحد يغضب وينفعل ويزعل لاكن دايما يفتكر كل حاجه حلوة عملها الأهلي على مر تاريخه وحتى بداية الموسم والفوز بالسوبر والبقية ستأتي إن شاء الله”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة