رياضة

شوبير بعد هزيمة الأهلي من صن داونز بخماسية”الجرح يلزمه تنضيف”

أعلن نجم الأهلي السابق الكابتن أحمد شوبير عن غضبه وإستياءه الشديد من مجلس إدارة القلعة الحمراء، خاصة بعد الهزيمة المريرة التي لقاها الفريق عصر اليوم.

حيث دون شوبير عبر حسابه الشخصي على فيس بوك إنه لا يوجد ما هو أفضل من الصراحة..وبدأ القول “نساند ونؤيد في الصح ولا بد من المواجهة عند الخطأ” في لافتة قوية لتقرير العقوبات على اللاعبين والجهاز الفني دون الجهاز الإداري.

وأكمل شوبير”إذا كان كولر واللاعبين يتحملون جزءا كبير من الهزيمة القاسية التي لاقاها الأهلي اليوم فالاكيد ان الجزء الأكبر والأخطر يقع على عاتق مجلس إدارة النادي برئاسة الخطيب “.

وأردف” أن هناك ملفات كثيرة لابد من مواجهتها وقيام كل مسئول بدوره على أكمل وجه والأعتذار للجماهير في حال فشله أو تقصيره في عمله “.

وأختتم بتوضيحه لتلك الملفات قائلا” من بين هذه الملفات، ملف المحترفين وماذا قدمو للأهلي في السنوات الاخيرة بالإضافة إلى ملف الدوري الذي فقد في أخر نسختين وملف الهزائم الإفريقية المتكررة.. الجرح يلزمه تنضيف”.

وفي ذلك السياق لقى الفريق الأول بالقلعة الحمراء مصرع جديد يجدر له أن يخرج المارد الأحمر من البطولة الإفريقية، بعد الهزيمة المريرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخمس أهداف مقابل هدفين فقط في سيناريو متكرر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة