فن

مصطفى شعبان يشوق جمهوره بأغنية “رمضان رمضان” ضمن مسلسل “باب المجال”

كتبت: سهام صلاح

نشر الفنان مصطفى شعبان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أغنية “رمضان رمضان” ضمن مسلسله الجديد “باب المجال” والذي ينافس بقوة في الموسم الرمضاني 2023.

و الأغنية من كلمات محمد شافعي وغناء طارق الشيخ وحودة بندق وحققت تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بمجرد طرحها حيث تستعرض أجواء شهر رمضان وسط أحد الأحياء الشعبية في جو تملئه البهجة والسرور.

https://www.facebook.com/watch/?v=194403379959099

ومسلسل “بابا المجال”، تدور أحداثه ضمن إطار درامي ملئ بالأكشن والإثارة، حول قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، حيث يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يُصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يُلقب بإسم “بابا المجال”.

المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي، وعصام العرجاني، ويضم كوكبة من ألمع نجوم الفن في مقدمتهم سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة، سهر الصايغ، أحمد كشك، محمود حافظ.

يذكر أن، آخر أعمال مصطفى شعبان كان مشاركته في مسلسل “دايما عامر” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم منهم: ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، كريم عفيفي، محمد ثروت، نضال الشافعي، محمد محمود، محمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين، وقصة وإخراج مجدي الهواري.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة