رياضة

 الزمالك يعود إلى الإنتصارات الإفريقية على حساب الترجي التونسي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفوز مساء اليوم، على نظيره فريق الترجي التونسي بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد لأبناء تونس على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

حيث بدأ الضيف التونسي الشوط الثاني مستحوذا على أحداث الشوط في محاولة تعديل نتيجة الشوط الأول والذي أنتهى بتقدم الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

وأهدر كلا من رياض بن عياد ومحمد بن حمودة فرصة تعديل النتيجة لصالح الترجي التونسي، في الدقيقة 54 بعد إرتباك المهاجمين في إستلام الكرة إمام محمد صبحي حارس مرمى الفريق المصري.

وبعد محاولات متكررة لتعديل نتيجة اللقاء، نجح بن عياد في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 57 من تمريرة سحرية من النجم التونسي شعلالي ليعلن عن دخول الأسود التونسية في أجواء لقاء القاهرة.

وشهدت الدقيقة 77 تألق كبير من قبل محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، لتصديه للعديد من الهجمات التي شنت من جانب أسود الترجي التونسي بحثا عن فرصة الهدف الثاني لخطف نقطة غالية من فم الفرسان البيض.

وفي العشر دقائق الأخيرة من وقت المباراة إنتفض أبناء القلعة البيضاء، حيث عادو لخوض شلال متواصل من الهجمات الخطيرة على شباك المعز بحثا عن نقطة قتل المبارتة لتكليل جهودهم التي بذلت طوال ال 90 دقيقة.

وسجل التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثالث القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع من عرضية مدوية رفعت ببراعة على رأس الجزيري لينهي أحداث اللقاء في مواجهة أبناء أرضه وموطنه تونس.

جديرا بالذكر أن نادي الزمالك بهذا الفوز نجح في إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده ليرتفع إلى النقطة السابعة فيما يبقى فريق الترجي مترأسا لترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط بالتساوي مع شباب بلوزداد بعد تحقيقهم للفوز اليوم أيضا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة