فن

الحلقة الأولى من “أسيل” تتصدر تريند وصناعه كلمة السر

كتبت: سهام صلاح

إستطاعت الحلقة الأولى من مسلسل أسيل التي عرضت على مجموعة قنوات On، أن تحقق إشادات جماهيرية كبيرة، وذلك بسبب الأفكار المبتكرة بالعمل، وجودة القصة و الديكور والإخراج.

وتصدرت الحلقة الأولى تريند مواقع التواصل الإجتماعي وتريند جوجل بعدما تفاعل معه الجمهور في مصر والوطن العربي بشكل كبير، مؤكدين أنه عمل متكامل ويستحق المشاهدة.

و قد دارت أحداث الحلقة الاولى حول أسيل (ثراء جبيل) ، وهي انفلونسر في السوشيال ميديا تعمل مع معتز (أحمد سلطان)، تقرر تحتفل بعيد ميلادها مع أهلها في جو سبعيناتي على السوشيال ميديا.

ويقع كريم (باسل الزارو) الذي يجسد دور مهندس في خلافات مع زوجته و لديه طفلة (ريم عبد القادر) ابنه اخته يربيها، وفي ذات الوقت أسيل تحتفل بعيد ميلادها مع أصحابها، وتحدث كارثة كبيرة بسبب الفيديوهات التي تقوم بفعلها، و تقرر انفلونسر اخرى (إلهام عبد البديع) الانتحار بسبب كلام أسيل.

و تشعر أسيل بالذنب و تتمنى وجود أمها المتوفية بجانبها (نورهان) لتظهر لها روحها و تنصحها أن تعترف بالذنب.

ويدور مسلسل أسيل في إطار إجتماعي ممزوج بالرومانسية و مرتبط بالسوشيال ميديا في إطار تشويقي وأحداث مثيرة.

ويعرض العمل من السبت للأربعاء على on drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، والعاشرة صباحاً، والخامسة مساءً، وعلى on، في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية صباحاً والواحدة ظهراً، كما يعرض على منصة wtach it و viu.

والمسلسل من بطولة ثراء جبيل، بجانب كل من باسل الزارو و بدرية طلبة و سلوى محمد علي و أحمد سلطان و ملك بدوي و إسراء رخا و نورهان و الهام عبد البديع أحمد بلال حسن العدل و ياسر صادق و عدد من الوجوه الشابة، وأشرف على الديكور إسلام أبو الدهب و من تاليف محمد جلال وإخراج معتز حسام من إنتاج ايمالاين.

 

 

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة