رياضة

أهم مباريات اليوم في الدوريات الخمس الكبرى

تقام اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023، العديد من مباريات كرة القدم في مختلف الدوريات الكبرى حيث يبرز موقع القائد نيوز أهم هذة المباريات

حيث جاءت مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 كالآتي:

مباريات كاس الإتحاد الإنجليزي:

ستوك سيتي ضد نظيره برايتون في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية.

ليستر سيتي ضد نظيره بلاكبيرن روفرز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

فولهام ضد نظيره ليدز يونايتد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مانشستر ستي ضد نظيره بريستول سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية.

مباريات الدوري الإيطالي:

روما ضد نظيره كريمونيزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

يوفينتوس ضد نظيره تورينو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مباريات كأس فرنسا :

ليون ضد نظيره جرينوبل في تمام الساعة 10:10 مساء بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة 11:10 بتوقيت السعودية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة