رياضة

نقطة لكل فريق.. الأهلي يتعادل على أرضه مع صن داونز بهدفين لكلاهما

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في سهرة اليوم مع نظيره الجنوب إفريقي صن داونز بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بدأت أحداث الشوط الثاني بشراسة هجومية قصوى للمارد الأحمر، حيث تمكن من الحصول على ضربة جزاء بعد سقوط الجنوب إفريقي بيرسي تاو داخل منطقة جزاء صن داونز، بعد عرقلة لاعبي الخصم له.

ويذكر أن محمد هاني أهدر فرصة تعديل النتيجة، بعد خطأه في تنفيذه لركلة الجزاء بالدقيقة 54 من أحداث الشوط، كما تألق الشناوي في التصدي لفرصة الهدف الثاني بجدارة لتبقى النتيجة تقدم الضيف بهدف وحيد حتى الدقيقة 59.

وشهدت الدقيقة 60 تسجيل هدف التعادل للأهلي، عن طريق مدافعه المتألق محمد عبد المنعم، بعدما نجح علي معلول في وضع الكرة على رأسه من الركنية، ليدرك المارد الأحمر التعادل بعد محاولات عديدة.

وفي الدقيقة 74 سجل حسين الشحات الهدف الثاني لصالح الأهلي المصري بطريقة مميزة بعد مراوغة ماكرة من لاعبي الخصم المنافس، ليتقدم المارد الأحمر في دقيقة الشهداء المخلدة.

وعاد صن داونز إلى النقطة الأولى من المباراة، حيث سجل مورينا البديل الجنوب إفريقي هدف التعادل الثاني في الدقائق العشر الأخيرة لتبقى النتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة