رياضة

الإستئناف يسقط عقوبة البرازيلي تاليسكا

علق خبير الأنظمة السعودي أحمد الأمير، بأن عقوبة لجنة الإنضباط والأخلاق الصادرة اليوم، ضد البرازيلي أندرسون تاليسكا، المحترف السعودي، قابلة للإستئناف.

حيث كتب خبير اللوائح السعودي، أحمد الأمير، على تويتر، “ألعب قرير العين يا تاليسكا”، موضحًا أن عقوبة لجنة الإنضباط الصادرة اليوم، بحق تاليسكا قابلة للإستئناف.

وشدد: “في حال تقديم الإستئناف تلغى العقوبة لأن الشكوى لم تستوف الشروط الشكلية من الأساس”.

كما أعلنت لجنة الإنضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، رسميًا تغريم المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم نادي النصر السعودي، بتهمة إهانة واستفزاز الرأي العام.

وأصدرت اللجنة بيانًا رسميًا أعلنت خلاله أن نادي الهلال تقدم بشكوى ضد لاعب نادي النصر أندرسون تاليسكا، بشأن إساءته الإعلامية تجاه نادي الهلال عبر وسائل الإعلام وإثارة الرأي العام، وانتهت الإجراءات بعد أن خاطبت اللجنة لاعب النصر تاليسكا للرد على الشكوى المقدمة من نادي الهلال.

كما أفادت اللجنة بقبول الشكوى رسميًا وتأكيد المخالفة بحق اللاعب، كما قررت تغريمه 60 ألف ريال مع تحذير بعدم الإساءة وإثارة الرأي العام، كما تقرر إيقاف مترجم نادي النصر السعودي مكرم منصوري لمدة 5 مباريات وغرامة قدرها 50 ألف ريال.

وأكدت لجنة الإنضباط أن المترجم منصوري، خلال جلسة الاستماع التي عقدتها لجنة الإنضباط مع البرازيلي أندرسون تاليسكا بشأن الشكوى المقدمة من نادي الهلال ضد اللاعب، خالف سرية الجلسة، وضبط منصوري وهو يصور الجلسة مع محترف النصر على هاتفه المحمول رغم سرية الجلسة.

كما عاقبت اللجنة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر، بغرامة قدرها 30 ألف ريال لعدم ارتدائه البطاقة التعريفية أثناء المباراة، بحسب تقرير المراقب، وقالت اللجنة إن القرارات تخضع للاستئناف وفقًا للوائح المعمول بها.

قدم الحوت الأزرق شكوى ضد البرازيلي أندرسون تاليسكا، بسبب تصريحاته في “فيلم النصر”، الذي عُرض بموافقة إدارة فارس نجد، حيث قال: “لو لم يحصل الهلال على دعم التحكيم، كانت ستخسر كل مبارياتها”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة