اخبار

التموين: مد فترة التصفية الموسمية الأولى “الأوكازيون” حتى 21 من مارس المقبل

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن قرارا وزارياً يقضى بمد فترة التصفية الموسمية الاولى ( الاوكازيون ) حتى 21-3-2023، وألزم القرار الصادر من سيادته المحلات التي سوف تدخل الاوكازيون بضرورة الحصول على التصاريح اللازمة من مدرية التموين بنطاق كل محل.

كما أضاف مصيلحي في قراره إلى أن ضرورة الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع قبل وبعد الدخول في الاوكازيون.

كما صرح الأستاذ أحمد كمال، ‏المتحدث الرسمي للوزارة، و معاون معالي الوزير، على أن وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، قد تلقى تقريراً من الإدارة العامة للمعاملات التجارية الذي أفاد إلى وصول نسب التخفيضات ‏في التصفية الموسمية الأولى الأوكازيون التي تتفاوت ما بين ال ٢٥% و ال 50% في ‏الكثير من المحلات المشاركة.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة ‏معاون معالي الوزير، على أن المديريات ما زالت تفتح أبوابها أمام ‏الراغبين بالاشتراك في الأوكازيون بتقديم المستندات ‏المطلوبة للمشاركة به، وأن وزير التموين والتجارةالداخلية، يتابع ‏يوميا التخفيضات الموجودة بالأوكازيون والحملات التي ‏تٌسير يوميا للتأكد من السلع المعروضة وجودتها والتزام ‏المحال المشاركة بالاوكازيون بالتخفيضات ووضع سعرين ‏على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن عدد المحلات التي شاركت في الأوكازيون الان وصل إلى 2862 محل.

و يذكر ‏أن، قد أصدر وزير التموين قراراً ببدء التصفية ‏الموسمية الأولى الأوكازيون في السادس من الشهر الجاري.‏

Views: 18

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة