فن

سلوى عثمان: “سعيدة بالعمل مع علي ربيع فالماراثون الرمضاني” وتكشف عن دورها فالمسلسل

تعيش الفنانة سلوى عثمان حالة من النشاط الفني المكثف خلال الماراثون الرمضاني المقبل، حيث أنها تشارك في أكثر من عمل فني.

حيث يعد أبرز تلك الأعمال الفنية مع النجم أمير كرارة في مسلسل «سوق الكانتو» ويشاركهم في البطولة نخبة من النجوم أبرزهم: النجمة مي عز الدين ، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، أحمد التهامي، تامر نبيل، ثراء جبيل، ضياء عبد الخالق، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين وهو من إنتاج شركة سينرجي ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وأيضًا تشارك مع النجم محمد رمضان في مسلسل «جعفر العمدة» بمشاركة كوكبة من النجوم أبرزهم: النجمة إيمان العاصي، زينه، هالة صدقي، مي كساب، منه فضالي، جوري بكر، دعاء حكم وآخرين وهو من إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر ومن تأليف وإخراج محمد سامي وشاركه في السيناريو والحوار مهاب طارق، وكما أن تنتظر أيضًا النجمة سلوى عثمان عرض الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» في السباق الرمضاني المقبل وهو من بطولة النجم سيد رجب، كريم عفيفي، صبري فواز، أحمد صيام، محمد لطفى، بيومي فؤاد، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، سلوى محمد علي وآخرين، فيما أعتذر عن المُشاركة بالجزء الجديد كل من ريهام عبدالغفور، وشريف سلامة وغيرهم، والعمل من إنتاج أحمد السبكي ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبدالعزيز.

حيث كشفت النجمة سلوى عثمان عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «نصي التانى» للنجم علي ربيع وآخرين، المقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية قريبًا.

أكدت سلوى بأنها حيث تظهر خلال الأحداث بشخصية يدعى إسمها إنصاف وتتكون أسرتها من ولد إسمه نادي والذي يجسد هذه الشخصية الفنان علي ربيع ومن بنت يدعى إسمها نهى والذي تجسد هذه الشخصية الفنانة الشابة ياسمين عمر ومتزوجة من الفنان محمود البزاوي وتدور بينهم العديد من الإختلافات الفكرية مثل ما يحدث مع العديد من الأسر مصرية بعلاقتهم بأبنائهم بصورة كوميدية.

وأضافت سلوى بأنها لديها قناة طهى مرئية على حساباتها الرسمية تقدم من خلالها أحدث أنواع المأكولات والمشروبات والحلويات ليتابعها الكثيرين، فتعد بمثابة مشاهير السوشيال ميديا وغيرها.

وتابعت سلوى بأنها تتطرق دائمًا من خلال هذه القناة بالتحدث مع المتابعين عن حياتها الشخصية إلا وهي عن مشكلة نجلها العاطفية، وذلك بسبب تكرار عدم ارتباطه وأزماته المستمرة مع كل فتاه يقع فى غرامها فتتمنى أن يتزوج ويجدوا لها حل لهذه المشكلة للتخلص منها ليعيش هنيئًا ومستقرًّا في عش الزوجية.

وأشارت سلوى بأن مسلسل «نصي التاني» مكون من 10 حلقات متصلة وتدور أحداثه في إطار كوميدي، مضيفة، بأنه خلال عرض هذه الحلقات يقابل النجم علي ربيع كل حلقتين فتاة جديدة ويقع في حبها فتكون بطلتها نجمة مختلفة عن الحلقتين الأخريين أثناء سرد عرض هذه الحلقات وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية والكوميدية.

وأعربت سلوى بأنها سعيدة بالتعاون الأول مع النجم علي ربيع فوصفته، بأنه شخصية مميزة فيعمل دائماً على خلق روح الأخوة والصداقة وكوميديا الموقف بين جميع كاست العمل، مشيرا، بأنه لديه نظرة إلى الإمام تلازمه دائماً حيث أن العامل النفسي هو سر التميز الاستثنائي لتعامل كرو العمل مع تصوير كل مشهد بمثابة «الماستر سين» فهذه هي رؤية النجوم الكبار وغيرها.

وجدير بالذكر بأن مسلسل “نصي التاني” بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: النجم علي ربيع ، محمد محمود ، سلوى عثمان، محمود البزاوي، ياسمين عمر وآخرين وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجمه وفاء عامر، ميرنا نور الدين، ياسمين رئيس، أسماء أبو اليزيد ، إيمان السيد، رنا رئيس، بسنت شوقى، جيلان علاء وآخرين وهو من إنتاج شركة «Magic peans» للمنتج أحمد الجنايني ومن قصه وسيناريو وحوار إياد صالح ورامي علي وإخراج عمرو صلاح.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة