رياضة

 نادي نابولي يتخذ قراره بشأن مدربه سباليتي

كشفت صحيفة” إل ماتينو” الإيطالية، أن نابولي لا يريد خسارة سباليتي في الصيف، وسيجدد عقده تلقائيًا للعام الثالث في الصيف، مع حصوله على راتب قدره 2 مليون و700 ألف يورو.

هذا في وقت أصبح لوتشيانو سباليتي قريباً لدخول التاريخ من خلال قيادة نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ أكثر من ثلاثة عقود، ولا يوجد لدى النادي أي شك بشأن مستقبل المدرب مع النادي.

وقد أصبح المدرب التوسكاني بطلًا في عاصمة كامبانيا، وسيمنحه رفع الاسكوديتو في الصيف مكانة في المدينة الإيطالية.

و يعتقد  العديد من المراقبين و الجماهير بأن نابولي بقيادة سباليتي يمكنه حتى أن ينافس على دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وكان الفريق قد فاز في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال خارج أرضه على إنتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين، بعد أن تأهل إلى هذا الدور متصدر مجموعته ب 15 نقطة متفوقاً على ليفربول الإنجليزي و أياكس الهولندي بالإضافة إلى جلاسكو رينجرز الأسكتلندي.

وعلى الجانب المحلي، يحتل نابولي حاليًا المركز الأول بفارق 15 نقطة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني،  بعد مرور 23 جولة من منافسات السيري آ “الدوري الإيطالي”.

يذكر أن المدرب المدرب الإيطالي” لوتشيانو سباليتي” صاحب الـ63 عامًا، قد تولى مهام منصبه في يوليو 2021 ووقع عقدًا لمدة عامين مع خيار للسنة الثالثة والرابعة، وكان قد قاد نابولي للمركز الثالث في الدوري الإيطالي  الموسم الماضي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة