رياضة

ثلاث بطلات مصريات كما لم تراهم من قبل في خطوتين لورا

يواصل الإعلامي محمد البسيوني في الحلقة السادسة من برنامجه “خطوتين لورا” اقتحام كواليس مجالات مختلفة في الحياة المصرية فهنا هو يقتحم كواليس عالم الرياضة النسائية وأهم مصاعبها مع ثلاثة من أهم بطلات مصر فريدة عثمان بطلة العالم في السباحة ونور الشربيني المصنفة الأولى في للإسكواش عالميا سابقا والثانية حاليا وبطلة تنس الطاولة دينا مشرف.

محمد البسيوني هو إعلامي شاب يدير حالياً شركة طيارة الرائدة في تقديم المحتوى وهو أحد مؤسسيها منذ عدة سنوات.

“طيارة” أسسها كل من النجمة هند صبري، محمد البسيوني، رامز يوسف وأحمد الشريف.

وتحدثت البطلات الثلاثة عن كيف استطاعت الرياضة دفعهن للتفوق الدراسي، أيضا وكشفت نور الشربيني قصة خطوبتها في مؤتمر الشباب بالإسكندرية.

وحكت فريدة عن الصدفة التى نقلتها من الباليه المائي للسباحة عندما شاركت مع بطلات التتابع لاكمال العدد فقط، ولكنها وجدت نفسها فيها وحكت عن دعم عائلتها لها.

أما دينا مشرف فحكت عن نقطة التحول وهي في سن ال14 عندما فازت ببطولة أفريقيا.

أما نور الشربيني فنقطة تحولها وهي في ال20 من عمرها عندما كسبت أول بطولة عالم لها.

وتحدث الثلاثة عن التنمر الذي يتعرضن له عبر السوشيال ميديا أحياناً، وتحدث الثلاثة عن أهم الصعاب التي واجهتهم وكيف تغلبوا عليها.

خطوتين لورا هو برنامج يبث عبر قناة طيارة على يوتيوب ويرصد حكايات نجاح مصرية في مختلف المجالات، ويقدمه الإعلامي محمد البسيوني، حيث يستضيف فى كل حلقة 3 نماذج ناجحة جداً فى نفس المجال على دائرة مستديرة، ليحكوا عن القصص و التحديات التي واجهتهم في مشوار الوصول إلى هذا النجاح.

وسيستضيف البسيوني ضيوف من مختلف المجالات، سواء فنية أو اقتصادية أو سياسية.

وأكد البسيوني أنه ومنذ صغره تستهويه قصص النجاح المختلفة ليست بغرض التسلية أو مجرد الرصد بل لتقديم نماذج ناجحة واجهت الصعوبات وتحدتها ونجحت لتصبح نماذج للشباب تعطيه التفاؤل والقدرة على الحلم والنجاح في مجاله.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة