رياضة

“أنشيلوتي مدرب هادئ والفوز على ريال مدريد ليس مستحيلاََ” أبرز تصريحات كلوب لموقعة الغد

كتبت: إيمان أشرف

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي فريق ريال مدريد الإسباني غداً الثلاثاء في العاشرة مساءاََ في ذهاب دور الستة عشر ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD، ويتولى الحكم الروماني ستيفان كوفاكس إدارة المباراة.

وتم عقد المؤتمر الخاص بالمباراة مساء اليوم وجاءت تصريحات يورجن كلوب كالآتي:

“هذه المباراة تعد مواجهة قوية بين اثنين من أكبر أنديه العالم، لقد لعبنا ضدهم في نهائي باريس ولكني لم أشاهد هذه المباراة مرة أخرى”.

وأضاف: لقد اضطررت لمشاهدة هذه المباراة مرة أخرى منذ أسبوع، وأثناء مشاهدتي علمت لما لم أستطيع مشاهدتها مرة أخرى فقد كانت ليلة مؤلمة للغاية.

وأكمل: لقد كان علينا الفوز بنهائي باريس لكننا لم نفعل ذلك، ولكننا خرجنا من هذة المباراة باستفدات كثيرة وزيادة خبراتنا، والآن تعد هذه المباريات من التاريخ فقط.

وواصل “أنا سعيد بمواجهة ريال مدريد، ونحن مستعدون لهذه المباراة أكثر من أي وقت مضى، يجب علينا أن نقدم مواجهة عالية خلال 180 دقيقة للوصول للدور القادم”.

وأوضح “في المباريات السابقة بدء أداؤنا يتحسن عن أي وقت سبق لكن ما زال علينا إثبات هذا للجميع، كنا نحتاج العودة لتحقيق النتائج الإيجابية وهذا سنعمل على تحقيقه”.

واختتم تصريحاته عن ليفربول “مواجهة ريال مدريد صعبة في كل وقت، ولكن ليس من المستحيل التفوق عليهم لهذا سنسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة”.

وعن كارلو أنشيلوتي قال “هو أكثر مدرب هادئ رأيته في حياتي، أنا احترمه وأقدره كثيراً ودائماً ما يثبت تفوقه كمدير فني، أنه يمتلك العديد من اللاعبين الرائعين” .

وقال “هناك لاعبين رائعين داخل ريال مدريد مثل كريم بنزيما ورودريجو ولوكا مودريتش، وهناك فرصه لداروين نونيز للمشاركة في هذه المباراة ولكن علينا أن نتأكد من حالته اليوم قبل أن نتخذ القرار النهائي”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن الإساءات الموجهة للاعب فينيسيوس جونيور قائلا “لا يوجد في الحياة ما يبرر مثل هذه الإساءات، يجب على الجميع التصدي لهذه التجاوزات بشكل رادع، أيضاً هو لاعب خطير في موقف واحد ضد واحد، وسبق له التسجيل ثلاثة أهداف ضدنا”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة