فن

أحمد صلاح حسني يشارك مؤخراً في “تلت التلاتة” بطولة غادة عبد الرازق

شارك النجم أحمد صلاح حسني في مسلسل “تلت التلاتة”، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، الذي بدأ تصوير مشاهد العمل مؤخراً، ليتم عرضه ضمن منافسات الموسم الرمضاني لعام 2023.

ويشارك في مسلسل تلت التلاتة كلا من غادة عبدالرازق، ليلى أحمد زاهر، أحمد صلاح حسني، مصطفى درويش، والعمل تأليف هبة الحسيني، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج ممدوح شاهين.

وقد شارك أحمد صلاح حسني أيضاً في مسلسل “الكتيبة 101″، الذي يتم عرضه في رمضان المقبل، ومن بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، وليد فواز، أحمد صلاح حسني، ومن المفترض أن يشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

وقد غابت غادة عبدالرازق عن الموسم الرمضاني الماضي 2022، حيث شاركت في رمضان قبل الماضي 2021 بمسلسل “لحم غزال”، وشاركها في بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، أشرف عبدالغفور، عمرو عبدالجليل، يوسف وائل نور، حنان يوسف، وليد فواز، مصطفي أبو سريع، محمد صقر.

و يذكر أن، كانت آخر أعمال الفنان أحمد صلاح حسني، هو عمل درامي بعنوان “كوفيد 27″، وعُرض في رمضان 2021، والعمل من بطولة الفنان يوسف الشريف، ناهد السباعي، أحمد مجدي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة