رياضة

قبل أسبوع من المواجهة المنتظرة.. ساديو ماني يعود إلى تدريبات البايرن

عاد اللاعب السنغالي، ساديو ماني، إلى التدريبات، مع فريقه الألماني بايرن ميونيخ، وذلك قبل أسبوع من المواجهة المنتظرة أمام، أونيون برلين في “بوندسليغا”، وقبل قرابة أسبوعين ونصف من إستحقاقه الأوروبي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعرب مانيه، المتوج بالنسخة الماضية من أمم إفريقيا مع منتخب بلاده، وهو يهم بدخول أرض الملعب، أنه يشعر بشئ رائع لبدء التمارين.

وقد تمرن المهاجم البالغ 30 عاماً للمرة الأولى مع زملائه في الفريق منذ إصابته في عظمة الشظية اليمنى في أوائل نوفمبر ضد فيردر بريمن.

وخضع مانيه لعملية جراحية وحُرم من المشاركة في مونديال قطر العام الماضي مع السنغال، لكنه استأنف تمارين الجري في 24 يناير، و لمس الكرة مرة أخرى بعد أسبوع.

ويذكر أن، لم يشارك مانيه، القادم من ليفربول الإنجليزي والذي اعتبر أبرز صفقات بايرن، في الصيف الماضي، في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية الأم أمام سان جيرمان في ملعبه “بارك دي برانس”، الذي فاز فيها البايرن بهدف نظيف.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة