رياضة

وزارة الشباب والرياضة تطلق أول اللقاءات الحوارية لمكافحة الفساد 

تحت عنوان “اعرف حقوقك”، أطلقت وزارة الشباب والرياضة أول سلسلة اللقاءات الحوارية التوعوية بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، بمشاركة 150 من العاملين بالوزارة من كافة الإدارات المركزية وعدد من السادة بمديريات الشباب والرياضة بمختلف المحافظات، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

ويأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، نحو تدريب وتثقيف العاملين في كافة المجالات، وفي إطار مذكرة التعاون المشتركة بين الوزارة وهيئة الرقابة الإدارية.

ويشارك في اللقاءات مجموعة من الخبراء والمتخصصين، وجاءت أول اللقاءات بعنوان “قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات ولائحته التنفيذية”، وحاضر فيه الدكتور محمد جمال عضو هيئة التدريس بقسم القانون الجنائي بكلية الحقوق جامعة حلوان.

وناقش اللقاء عدداً من المحاور منها: مقدمة في الفضاء السيبراني، ماهية وتطور الجرائم المعلوماتية، قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات ولائحته التنفيذية، كيف تحمي نفسك من الهجمات السيبرانية”.

ومن جانب آخر، أكدت الدكتورة دينا بيومي مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة على الإهتمام الكبير بتنفيذ سلسلة اللقاءات الحوارية مع العاملين بالوزارة والمديريات وتدريب العاملين وتثقيفهم في ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة.

وأشارت بيومي إلى ضرورة السعي نحو توسيع قاعدة المستفيدين ليشمل إتاحة حضور تلك اللقاءات عبر تقنية الفيديو كونفرانس لكل من يريد المشاركة.

Visits: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة