رياضة

المطرب الصاعد محمد مختار يطرح ألبومه الأول بعنوان “زي النجوم”

أجاد النجم الشاب محمد مختار الشهير بـ “تيتو” تلحين الأغاني وإخراجها على شكل “راب”، وذلك لما إمتاز به من قدرات عالية ومواهب مختلفة في تأليف كلمات وموسيقى متنوعة تتماشي مع الأجيال الحالية وثقافتهم الجديدة.

وتخرج محمد تيتو من كلية الهندسة قسم الميكانيكا، جامعة أسيوط عام 2018، وأكتشف هوايته الموسيقية بالغناء والطرب منذ سبع سنوات، من خلال جلوسه مع صديق له يمتلك إستوديو لتسجيل الموسيقى، وذلك ما أتاح له الفرصة لخوض تجربة الغناء والتدرب عليها.

وبدأ النجم الشاب مشواره الفني قبل 5 سنوات بدءا من عام (2018)، وقدم أيضًا العديد من الأغانى للدفاع عن المرأة والتحرش الجنسي بالإضافة إلى بعض الحملات المختلفة للتوعية الفكرية بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة.

كما كانت بداياته الفنية عام 2018 بأغنية للأم تحت عنوان (أمي)، و قدم بعدها ثلاث أغانِ أخرى حتى عام 2021، من أشهرها أغنية (بدأت أحلم) وكانت بداية عمله الفني الرسمي مشاركة في العديد من الإعلانات التلفزيونية ومشاركته بالظهور من ضمن المعدين للبرامج؛ أطلق تيتو مختار أغنية وعي الناس عن (فيروس كورونا ) في أيام الحظر.

وشارك بأغنية في إعلان (ريد بول) التي أحدثت ضجة كبيرة، وفي سنة 2021 تم تكريم محمد مختار فتحي الشهير بتيتو مختار كأفضل مطرب شاب في الوطن العربي من قبل مؤسسة مواهب عربية في المغرب وذلك ضمن فعاليات المؤتمر الخامس والعشرين للمؤسسة بمدينة الرباط.

والجدير بالذكر إن المطرب المصرى محمد مختار فتحي الشهير بـ “تيتو” مختار يستعد لطرح ألبومه الغنائى الأول تحت عنوان “زي النجوم” الذي سيتم نشره بعد عيد الفطر المقبل.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة