رياضة

عمدة الحي لوك واتيل : نيمار دا سيلفا غير محترم 

يبدأ فريق باريس سان جرمان الفرنسي، الإستعداد لمواجهة نظيره بايرن ميونيخ الألماني،يوم الثلاثاء 14 فبراير، على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات ذهاب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليجد نجم الفريق الفرنسي نيمار دا سيلفا نفسه في ورطة، وقبل أيام فقط من المباراة الهامة لفريق العاصمة الفرنسية .

كشفت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية اليوم، أن النجم البرازيلي نيمار تسبب في إزعاج سكان الحي في مدينة “بوجيفال”، الذي يعيش فيه، وذلك بسبب الحفلات التي يقيمها في فيلته بشكل مستمر.

وأكدت الصحيفة أن نيمار يقوم بهذه الحفلات منذ عدة أشهر، مما دفع سكان مدينة “بوجيفال” إلى التفكير جدياً في اللجوء للمحكمة لمقاضاته بسبب ما يحدثه اللاعب من ضوضاء.

وعن رأي عمدة الحي” لوك واتيل” فما كان منه إلا أنه وصف اللاعب البرازيلي بـ”غير محترم”، متعهداً بأتخاذ بعض الإجراءات القانونية ضد نيمار.

و قال عمدة الحي، عن نيمار: “يمكننا أن نتحدث كثيرًا عنه، ولكن ماذا تريد أن تفعل في مواجهة شخص لا يهتم بدفع غرامة قدرها 135 يورو مقابل ما يكسبه”.

يذكر أن باريس سان جرمان، يعيش حالياً فترة سيئة، فبعد خروجه من كأس فرنسا، بهزيمته أمام الغريم التقليدي مرسيليا بنتيجة 1-2 منتصف الأسبوع.

يتلقى باريس سان جيرمان هزيمة أخرى أمام مضيفه موناكو 1-3 في الدوري بآخر مواجهة له قبل اللقاء المنتظر بنظيره بايرن ميونيخ الألماني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء القادم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة