رياضة

في الأنفاس الأخيرة.. فلامنجو يهزم الأهلي ويحسم مصير البرونزية

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من بطل أمريكا الجنوبية فريق فلامنجو البرازيلي بأربع أهداف مقابل هدفين سجل في بداية الشوط الأول، في أمسية كروية قتالية لتحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

بدأت أحداث الشوط الثاني من المباراة المثيرة بتبادل هجمات من جانب لاعبي كلا الفريقين بحثا عن وميض الأمل وخطف هدف التقدم لحسم مصير البرونزية.

وشهدت الدقيقة 57 إحتساب ضربة جزاء ثانية في المباراة الأشرس، ولاكن لصالح الفريق المصري بعد عرقلة مدافعي فلامنجو لمهاجم القلعة الحمراء محمد شريف، ولاكن أهدرها النجم التونسي علي معلول بعد تسديدها بشئ من الهزل مكن حارس الفريق البرازيلي من التصدي لها.

وعاود نجم المارد الأحمر المتألق أحمد عبد القادر هز شباك الفريق البرازيلي مرة أخرى في الدقيقة 60،بمهارة فردية عالية مكنت الأهلي من التقدم بهدفين مقابل هدف وحيد لفلامنجو خلال الساعة الأولى من المواجهة.

وشهدت الدقيقة 69 إشهار الجزائري مصطفى غربال حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمدافع القلعة الحمراء خالد عبد الفتاح بعد تدخله مع لاعب الخصم، والتي كاد وأن يحتسبها ضربة جزاء لولا تدخل تقنية الڤار وإكتفاءه بطرد اللاعب ليكمل النادي الأهلي المباراة بنقص عددي.

وعلى جانب أخر في ظل إرتباك بعد طرد مدافع الأهلي، نجح الفريق البرازيلي في إدارك التعادل بعد محاولات عديدة من الشناوي في التصدي للكرة التي سكنت شباكه في الدقيقة 78 لتعود أحداث المباراة للتعادل من جديد.

وإستكمالا لأحداث اللقاء الأغرب نجح فريق فلامنجو البرازيلي في التقدم على النادي الأهلي في الدقيقة 84 من ضربة جزاء تم إحتسابها على مدافع الأهلي محمد هاني لمسة يد، كما سجل رابع الأهداف في أخر نفس من الوقت الأصلي ليتفوق على المارد الأحمر ويتوج بالبرونزية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة