رياضة

الهاني سليمان “لاعب وسط الأهلي أفضل لاعب في الدوري المصري حاليا

 

استضاف برنامج” اللعيب” الذي يقوم ببثه مهيب على قناة إم بي سي مصر، حارس مرمى فريق سموحة لكرة القدم الهاني سليمان في فقرات متنوعة يروي خلالها أهم السيناريوهات التي مر بها.

حيث تحدث الهاني سليمان في مطلع الأمر عن الصفة الأعرق التي نسبت إليه مؤخرا، ألا وهي “إهداره لوقت المباريات” قائلا”فيه حكام كتير كانت أول ما تبدأ الماتش بتديني إنذار فورا”.

وأكمل إنه ظلم بالفعل في جميع البطاقات الصفراء التي حصل عليها خلال فترة مشواره مع الفريق السكندري سموحة، وأضاف إنه يستمتع بصيحات الجماهير المنافسة كما إنها تعينه على تقديم أفضل مالديه.

كما صرح بإن عبد الله السعيد صانع العاب فريق بيراميدز الحالي والنادي الأهلي سابقا، هو من أمتع اللاعبين التي قد تشاهدهم، مستشهدا بهدفي اللاعب في مرماه.

وأشاد الهاني سليمان بقدرات محمود صبحي، مفضلا له عن محمود جاد، قائلا “جاد يشيل مسئولية إنما صبحي يطمنك في أي مباراة سواء كانت صغيرة أو كبيرة”.

وعندما فرض عليه إختيار لاعب واحد مابين إسطورتي الكرة المصرية، وليد سليمان لاعب الأهلي ونظيره محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك، وقع إختياره على الحاوي مضيفا أن وليد سليمان نجم كبير في جميع الأرقام والمعدلات.

وأردف أن محمد عمر هو أفضل مدير فني تدرب تحت قيادته، وإنه هو صاحب الفضل الأكبر عليه بالإضافة إلى إشادته بجميع المدربين الذين مروا بمشواره الكروي وأثروا به طوال مسيرته.

واختتم بإن حمدي فتحي لاعب خط وسط النادي الأهلي، هو أفضل لاعب في بطولة الدوري المصري لهذا الموسم، وذلك لما يقدمه اللاعب من مجهود قوي وملحوظ مع الفريق في الأونة الأخيرة، وعن المدير الفني قال” زوران مدرب الإتحاد السكندري هو الأفضل حاليا”.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة