رياضة

رأسية أوليفييه جيرو تمنح ميلان الثقة و نقاط المباراة

نجح فريق ميلان في تحقيق فوزًا صعبًا على فريق تورينو بهدف وحيد، بتوقيع المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، جاءت المباراة في إطار مواجهات الجولة 22 من منافسات الدوري الإيطالي، ليكسر ميلان سلسة النتائج السلبية الأخيرة.

فوز هام لكي يبقى فريق بيولي في المراكز الأربعة الاولى في السيري آ، حيث رفع ميلان رصيده إلى النقطة 41 في المركز الثالث مؤقتًا، بينما توقف رصيد تورينو عند 30 نقطة في المركز السابع.

جاءت المباراة في شوطها الأول صعبة للغاية على فريق ميلان، من حيث صناعة الهجمات والفرص الخطيرة على مرمى التورو.

وقد ظهر فريق التورو منظمًا في الدفاع بشكل مثالي، ولم يترك المساحات لفريق الروسونيري، ونجح أيضاً في تعطيل هجومي ل دياز ولياو، ومن خلفهم جيرو.

و مع بداية الشوط الثاني، كان أداء الفريقين أفضل كثيرًا،وقد ظهر ميلان بصورة هجومية افضل، فقد سينجو لاعب التورو كرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها حارس المرمى تاتاروسانو على مرتين.

ورد ميلان بكرة خطيرة مررها جيرو بأتجاه رافائيل لياو، والذي بدوره انفرد بحارس المرمى سافيتش ولكن تسديدته أصطدمت بالحارس وذهبت بعيداً.

وبعد مضي ما يزيد عن الساعة لعب،وتحديداً في الدقيقة 62، ينجح ميلان في فك شفرة دفاع تورينو، فأرسل ثيو هيرنانديز كرة عرضية متقنة حولها المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو بضربة رأسية رائعة لتسكن شباك سافيتش حارس الجراناتا.

ليكمل ميلان الباقي المتبقي من اللقاء بتركيز دفاعي عالي وعدم السماح لفريق تورينو بالأستحواذ على الكرة لمحاولة العودة في المباراة، ونجح في تسيير المباراة كما أراد ليحصل على الثلاث نقاط المرجوة ، ليستعيد ميلان الثقة كلاعبين وجماهير، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 فبراير في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة