رياضة

برينتفورد في مواجهة صعبة أمام أرسنال غداً

 

يحل فريق برينتفورد ضيفاً على فريق أرسنال بملعب “الإمارات” عصر غداً السبت، ضمن مواجهات الجولة ال 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هذا ويرغب أصحاب الأرض بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال، إلى مواصلة طريق الإنتصارات الذي تعثر بالجولة السابقة، بعد مفاجأة فوز إيفرتون على الجانرز بهدف نظيف.

يحتل فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة، و بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي.

بينما فريق برينتفورد بقيادة الدنماركي توماس فرانك، يدرك تماماً أن مواجهة فريق أرسنال على أرضه ووسط جماهيره لن تكون سهلة، وما عليه إلا الأستبسال للخروج من ملعب الإمارات بأفضل النتائج، لمواصلة التقدم نحو منطقة النور الأوروبية ،وذلك لان فريق برينتفورد في حالة الفوز بثلاث نقاط المباراة سوف يتقدم إلى المركز السادس.

و حالياً يحتل فريق برينتفورد المركز السابع برصيد 33 نقطة.

موعد مباراة أرسنال و برينتفورد

تبدأ مباراة أرسنال و برينتفورد يوم غداً السبت الموافق 11 فبراير، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت تونس و الجزائر و المغرب، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و القدس العربية، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و العراق، على أن تكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي و الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال و برينتفورد

تنقل مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر شبكة قنوات bein Sports، وسوف يتم نقل مباراة أرسنال و برينتفورد على الهواء مباشرةً عبر قناة bein Sports connect.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة