رياضة

تفاصيل إجتماع اللجنة المنظمة لـ كأس الأمم الأفريقية لشباب مصر 2023

إجتمعت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية تحت سن ال 20 عامًا، برئاسة جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة.

حيث تقام بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت سن ال 20 عامًا في مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري إلى 11 مارس المقبل.

ومن المقرر أن تقام البطولة على 3 ملاعب هي ملاعب القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس، كما يلعب المنتخب المصري مبارياته كاملة على ستاد القاهرة الدولي.

وبحسب صحيفة الإتحاد المصري الرسمية،فأن الإجتماع جاء للوقوف على الإستعدادات النهائية لتنظيم البطولة القارية.

وفي بداية الإجتماع حرص جمال علام على توجيه الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،وذلك على دعمه وإهتمامه الكبير بإخراج البطولة على أفضل وجه بما يتناسب مع اسم ومكانة الدولة المصرية.

وتناول الإجتماع كافة التفاصيل المتعلقة بتنظيم البطولة من حيث الفنادق وإستقبال الوفود والدعم اللوجستي وعمل المتطوعين.

وفي ذلك السياق حضر الإجتماع اللواء محمد حلمي مشهور والدكتورة دينا الرفاعي ومجموعة من أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم ومحمد المشاطه المستشار القانوني للاتحاد وشعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة بالإتحاد، هاني الشهيدي رئيس اللجنة الطبية ومحمد زاهر المدير المالي.

كما حضر الإجتماع ممثلو وزارة الرياضة وهم محمد كردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي وعبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ومحمود عزمي مدير الشئون القانونية، ومصطفى عبد الحميد رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية، محمد عبد النبي، رئيس الإدارة المركزية لمدن الشباب والتربية المدنية، ومحمد الجزار، مدير عام الشؤون المالية، وأحمد حمدي عزمي مدير المنتخبات القومية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة