فن

“مفيش فلوس ولا وقت” 4 أعمال درامية خرجت من الموسم الرمضاني 2023 

عقب إستعداد الكثير من النجوم والمخرجين للمنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2023 الذي يفصلنا عنه أسابيع، تعرضت العديد من الاعمال الدرامية المقرر عرضها ضمن هذا الموسم بالتهديد التأجيل وخروجها المبكر من ماراثون مسلسلات رمضان القادم.

واختلفت الأسباب ولكن النتيجة واحدة، حيث تراوحت الأسباب بين حاجة العمل إلى الوقت لتقديمه بأفضل صورة ممكنة وضخامة الميزانية وصعوبة اللحاق بموسم رمضان، وكانت النتيجة هي التأجيل للعرض في رمضان 2023.

وفي السطور التالية، يتم عرض المسلسلات التي لاحقها شبح التأجيل:

1- مسلسل “11 سبتمبر”

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن انسحابه مبكرا من الموسم الرمضاني القادم رغم بدء مرحلة التجهيز وعرضه في رمضان 2024 بسبب ضخامة الميزانية وتعدد أماكن التصوير، وهو من بطولة الفنان هاني سلامة و من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمود كامل.

2- مسلسل “الحشاشين”

أعلن صناعه عن خروجه من السباق الرمضاني مبكرا بسبب أنه يتطلب ميزانية إنتاجية ضخمة وتعدد أماكن تصويره في أكثر من دولة أوروبية وهو أمر صعب تحقيقه بسبب ضيق الوقت، ومسلسل “الحشاشين” من بطولة كريم عبد العزيز وشريف سلامة وأمير المصري وميرنا نور الدين ونور محمود ونور ايهاب من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

3- مسلسل “نسيت كلمة السر”

من بطولة الفنان أسر ياسين، والمأخوذ عن رواية للكاتب حسن كمال تحمل نفس الاسم، وخرج العمل من الموسم الدرامي الرمضاني القادم بعد تأجيل البدء بتصوير وحاجة العمل إلى تحضيرات عديدة وضخمة ولذلك لن يتمكن من اللحاق بالعرض في شهر رمضان.

4- مسلسل “ألف ليلة وليلة”

قررت الشركة المنتجة لمسلسل “ألف ليلة وليلة” تأجيل عرضه لرمضان 2024 بدلا من مشاركته في رمضان القادم بسبب التجهيزات التي يحتاجها المسلسل والتي لا تتناسب مع ضيق الوقت المسلسل، وهو من بطولة ياسر جلال ومحمد رياض وياسمين رئيس وشيري عادل وأحمد ماهر من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

إقرأ أيضاً: “دراما وكوميديا و اجتماعي وعودة للنجوم وتجارب أولية” القائد نيوز ينشر مسلسلات رمضان 2023

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة