فن

“نفس التجارب تتكرر” أشهر ثنائيات الشاشة في رمضان 2023

على عادة النجوم عندما ينشأ الانسجام بين ثنائي أو مجموعة من النجوم ويحققوا نجاح جماهيري سويا، يدفعهم هذا لتكرار التجربة لمزيد من النجاحات، خاصة إذا كان العمل يعرض ضمن السباق الرمضاني الذي تشتد فيه المنافسة بين النجوم والعديد من الأعمال الفنية الدرامية.

وفي هذا التقرير نرصد أشهر الثنائيات التي سيشاهدها الجمهور في السباق الرمضاني للدراما رمضان 2023، في السطور التالية:

1- منة شلبي و إياد نصار

حققت الفنانة منة شلبي نجاحات سابقة مع الفنان إياد نصار، كانت البداية في عام 2015 من خلال مسلسل “حارة اليهود” والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، كما تعاونوا للمرة الثانية في الفيلم الشهير “تراب الماس” عام 2017، وكان هناك قصة حب بين منة و إياد نصار قبل أن تكتشف أنه يتلاعب بها وأنه يقوم بتصوير زيارتها له في منزله، و التعاون الثالث المنتظر فهو مسلسل “تغيير جو” والذي من المنتظر عرضه في رمضان 2023، وهو من إخراج مريم أبو عوف، ومن تأليف منى الشيمي.

2- دنيا سمير غانم و بيومي فؤاد

حققت الفنانة دنيا سمير غانم نجاحا كبيرا مع المتألق بيومي فؤاد في فيلم “تسليم أهالي” آخر أفلام “دنيا” والذي حقق نجاح كبير وشاركهم في بطولة العمل والدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان هشام ماجد، ثم العرض المسرحي “أنستونا” وحققت نجاحا عظيما، لتعلن بعدها التعاون مع “بيومي” في مسلسل رمضاني لم يتم تحديد اسمه حتى الآن بمشاركة الفنان الكوميدي محمد سلام، ومن إخراج إسلام خيري.

 

3- عمرو سعد و درة

حقق الفنان عمرو سعد نجاح مسبق مع الفنانة درة في السينما من خلال التعاون سويا في فيلمي “مولانا وحديد”، ليقرروا تكرار التجربة من خلال عمل ضخم في رمضان 2023 وهو مسلسل “الأجهر”.

4- أحمد مكي ورحمة أحمد

ينتظر محبي مسلسل الكبير أوي عرض الجزء السابع من أحداث المسلسل الكوميدي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء السادس رمضان الماضي، وكان مفاجأة العمل هو الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج أو “مربوحة” والتي لعبت دور زوجة الكبير بعد اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم بعد الجزء الرابع عن الاستمرار في تقديم شخصية “هنية”.

5- ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

رغم تخوف الفنانة ياسمين عبد العزيز من تقديم عمل مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وقالت إنها توقعت أن يتسبب هذا التعاون في التأثير على حياتهم الزوجية، إلا أن مسلسلهم المشترك “اللي مالوش كبير” والذي عرض في السباق الرمضاني2021 حقق نجاحا كبيرا وأحب الجمهور هذا الثنائي بشدة، وقرروا تكرار التجربة في رمضان 2023 بعد تغيبهم عن موسم رمضان 2022، من خلال مسلسل اجتماعي “صعيدي” وهو مسلسل “ضرب نار”، والمسلسل من إخراج مصطفى فكري ومن تأليف ناصر عبد الرحمن.

6- حمادة هلال و هبة مجدي

حقق الفنان حمادة هلال ثنائي رائع مع الفنانة هبة مجدي وتعاونوا في العديد الأعمال التي حققت نجاحا لكل منهم كانت البداية من خلال مسلسل “ولي العهد”، ثم مسلسل “المداح و والمداح 2″، و يستعدوا للسباق الرمضان 2023 من خلال مسلسل “المداح 3”.

7- أمينة خليل و علي قاسم

حقق الثنائي أمينة خليل وعلي قاسم نجاحا كبيرا في مسلسل “خلي بالك من زيزي”، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، وكان هناك قصة حب بين “أمينة” و”علي” ولكن بسبب إصابتها بمرض “فرط الحركة”، دون علمها تسببت في العديد من المشاكل التي لم يتحملها زوجها فقرر الانفصال عنها، و التعاون الجديد من خلال مسلسل “الهرشة السابعة” وهو من إخراج كريم الشناوي وتأليف مريم نعوم.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة