رياضة

الصفقة الشتوية التاسعة.. المصري يتعاقد مع لاعب إنبي حتى نهاية الموسم 

أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، عن صفقته الشتوية التاسعة خلال شهر يناير 2023، حيث أن النادي نجح في الحصول على خدمات زياد كمال لاعب فريق إنبي، والمنتخب الأوليمبي، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي.

ويبلغ زياد كمال من العمر 21 عاما، ويلعب في مركز خط الوسط المدافع، بالإضافة إلى أنه إنضم إلى لصفوف كافة منتخبات مصر للناشئين والشباب وكذلك المنتخب الأوليمبي.

وتعد تلك الصفقة هي الصفقة التاسعة للقلعة الخضراء خلال شهر واحد فقط، حيث أنه ضم النادي المصري البورسعيدي كلا من: شريف دابو من سيراميكا كليوباترا، واستعارة رجب عمران حتى نهاية الموسم، مقابل انتقال محمد عنتر إلى سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى حسام جريشة وأحمد عماد من صفوف بروكسي أحد أندية الدرجة الثانية.

كما تعاقد مع ثنائي الفيوم لمدة 4 مواسم ونصف الموسم وذلك بعد حصوله على الاستغناء الخاص به، كما تعاقد مع السعيد كمال “سعيدو” ومازن عزام ثنائي نادي الفيوم، وأتم تعاقده مع محمد الفيومي لاعب وسط دكرنس وعبده يحيى مهاجم غزل المحلة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

Views: 16

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة