رياضة

الشناوي”لدينا طموحات أكبر من تحقيق البرونزية في مونديال الأندية “

طمأن محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محبي وعشاق المارد الأحمر خلال المؤتمر الصحفي الذي قبل إفتتاح البطولة المرتقبة.

إليك أهم ما جاء في حديثه:

أكد محمد الشناوي على جاهزية كافة عناصر الفريق لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي غدا الأربعاء في إفتتاح مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب.

كما صرح بأن الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد منذ الوصول إلى المغرب، وكل مباراة لها حسابات خاصة بها، مؤكد أن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة أوكلاند سيتي التي تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين.

وفي ذلك السياق عبر الشناوي عن سعادته بالإستقبال الحافل والمميز،الذي حظى به الفريق من جانب الجماهير المغربية التي يكن لها كل الإحترام والتقدير، متوقعا من هذه الجماهير أن تدعم فريق الأهلي خلال المباراة.

إقرأ أيضا: تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند في مونديال الأندية

والجدير بالذكر أن الشناوي أكد أن اللاعبين يخوضون بطولة كأس العالم للأندية بحثا عن إنجاز جديد، مشيرا إلى أنهم يسعون إلى تحقيق نجاح أكبر من البرونزية التي سبق وتوجا بها في أخر نسختين من البطولة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة