اخبار

“اعتدوا جنسياً على ابني” أقوال صادمة من والد الطالب المعتدي عليه من 3 متهمين أمام النيابة

قام المحامي العام لنيابة أكتوبر بإحالة 3 متهمين ، فران ، مكوجي ، وعامل نظافة إلى محكمة الجنايات ، وذلك بعد اعتدائهم على طالب لم يتجاوز ال 13 عاماً بالحي الثالث بأكتوبر.

وقامت النيابة بالإستماع إلى شهادة والد الصبي، والتي كانت كالآتي: 

ما هي تفاصيل شهادتك بالتحديد؟ 

اللي حصل أن يوم الحد بالليل لقينا محمد راجع وكان متخربش في أيده الشمال ورافض الكلام ، أنا قولت يمكن متخانق مع حد من أصحابه في الشارع ومهتمتش ونزلت الشغل تاني يوم ولما رجعت لاقيت والدته بتقولي إبنك قافل على نفسه ومش راضي ياكل ولا يتكلم وانا حاولت أسايسه وقولتله احكيلي مالك وايه اللي حصل لحد ما قالي ان في واحد جيراننا بيأجر موتوسيكلات عرض عليه وأقنعه يوصله ، وراح وصله لبيت مهجور فيه شخصين واتعدوا عليه جنسياً بالإكراه.

 متى حدث ذلك؟ 

الكلام ده حصل أول امبارح يوم الحد بالليل بس محمد أبني حكالي امبارح وروحت على طول القسم وعملت محضر.

هل لحق لنجلك أي إصابات جراء ذلك التعدي؟ 

نعم هو متعور في أيده الشمال بآله حادة بس إصابات بسيطة ، والدكتور في المستشفى قالي أنه متعور.

ما هو قولك بما شهد به نجلك في التحقيقات؟ 

هو ده اللي حصل بالظبط واللي محمد حكاه لي فعلاً.

وتبين من تحريات النيابة، أن المتهمين قد خططوا جيداً لإستدراج المجني عليه اشباعاً لرغباتهم ، حيث قام ثالثهم بالتحايل على المجني عليه مستغلاً لصغر سنه وقلة خبرته بأنه سيقوم بتوصيله للمكان الذي يريده ، واقتنع الصبي وركب معه على الدراجة النارية وقام بتوصيله حيث ينتظرهم الأول والثاني ، وبعد وصولهم ، قام الأول بتوجيه سلاح ابيض تجاه المجني عليه لتخويفه والسيطرة عليه ، وقاموا بضربه حتى يفقد مقاومته ، ثم قاموا بإرتكاب تلك الجريمة الغير آدمية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة