رياضة

صلاح محسن يمكن سيراميكا من خطف نقطة التعادل من فم بيراميدز

أنتهى اللقاء الذي جمع بين فريق بيراميدز لكرة القدم ونظيره فريق سيراميكا كليوبترا بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

أنتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق من ضربة جزاء، بينما حصل مدافع بيراميدز على البطاقة الحمراء لمحاولته لإخراج الكرة باليد، مما أدى إلى اللعب بنقص عددي.

أهم ما جاء بالشوط الثاني:

أنطلقت أحداث الشوط الثانى بمناوشات هجومية من جانب كلا الفريقين، حيث بادر لاعبو سيراميكا بخلق كثافة هجومية على شباك أحمد الشناوي عن طريق محمد عنتر وأحمد ياسر ريان.

ونجح كابتن فريق بيراميدز من خط اللقطة المضيئة، وتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 59 من أحداث الشوط الثانى، من تمريرة ثلاثية الأبعاد، مررت بواسطة الكارتي ومصطفى فتحي.

وسجل مهاجم الأهلي السابق صلاح محسن هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوبترا بمساعدة الاعب المتألق أحمد ياسر ريان في النفس الأخير من المباراة.

والجدير بالذكر أن بهذا التعادل يبقى بيراميدز في المركز الثالث من بطولة الدوري برصيد 31 نقطة من بعد فريق فيوتشر الذي تجمد رصيده عند النقطة 34.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة