رياضة

المقاولون ينتصر على الداخلية ويحتل المركز الرابع في مواجهة الإنذارات

فاز فريق المقاولون العرب لكرة القدم على نظيره فريق الداخلية بنتيجة هدفين مقابل هدف، في إفتتاح الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري.

أنتهى الشوط الأول من المواجهة الحاسمة بتقدم فريق الداخلية بهدف دون رد سجله اللاعب بركات حجاج في أول عشر دقائق من عمر الشوط.

وكانت أحداث الشوط الأول من اللقاء مثيرة للغاية حيث حصل لاعب فريق الداخلية شيمزي كيلتشي على البطاقة الحمراء ليكمل الكابتن رضا شحاتة اللقاء ب 10 لاعبين منذ الدقيقة 37 من عمر اللقاء .

وعاد فريق ذئاب الجبل ليسجل هدف التعادل والعودة لمجريات المباراة خلال الشوط الثاني عن طريق مهاجمه جون أوكلي بعد مرور عشر دقائق من أحداث ال45 دقيقة الأخيرة من المواجهة.

وشهدت الدقيقة 75 طرد لاعب آخر لفريق الداخلية محمود طلعت بعد سوء تصرفه مع صاحب هدف المقاولون ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية باللقاء، و ينتج عن ذلك غيابه في مواجهة الإسماعيلي المقبلة.

وسجل مامادو نياس الهدف الأغلى في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت البدل ضائع ليعلن تقدم فريق على الداخلية بهدفين مقابل هدف، كما حصل على البطاقة الصفراء بعد خلعه للقميص.

والجدير بالذكر أن فوز المقاولون اليوم قدمه خطوة هامة بجدول منافسة الدوري المصري ليبقى في المركز الرابع برصيد 27 نقطة ويزحزح الزمالك خطوة أخرى للخلف ليبقى في المركز الخامس.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة