فن

عقب إنتشار الشائعات.. ياسمين صبري تحسم الجدل وتكشف حقيقة رجوعها لأبو هشيمه

انتشرت الشائعات وازدادت الأقاويل في الأيام القليلة الماضية، حول رجوع النجمة ياسمين صبري لطليقها رجل الأعمال أبو هشيمة، وخرجت ياسمين عن صمتها لتوقف تلك الشائعة وتكشف عن حقيقة الأمر.

و على هامش تواجد ياسمين صبري في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، نفت النجمة في تصريحات صحفية لها، ما تردد حول عودة حياتها الزوجية من جديد مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

كما علقت ياسمين على ارتدائها خاتماً في يدها اليسرى يشبه خاتم زواجها من أبو هشيمة، قائلة: “لديَّ الكثير من الخواتم ولا أعرف ما سبب انتشار هذه الصورة، هذا ليس خاتم زواجي، وكما أعلنت زواجي ثم بعدها طلاقي، لو تم زواجي من جديد بالتأكيد سأعلن ذلك، لن أتزوج في السر”.

إقرأ أيضاً: بفيلمان كوميديان.. روبي تدخل عام 2023 

وجديرا بالذكر، أن ياسمين صبري نشرت مجموعة من صورها في طائرة خاصة للسفر إلى الرياض لحضور حفل توزيع جوائز Joy Awrads، ولكن لفت أنظار الجمهور في هذه الصور هو ظهورها بخاتم ظن الجمهور أنه خاتم زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وظهورها برفقه شاب غريب، لم نراه من قبل معها.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة