رياضة

رياض محرز يقلب الطاولة على فريق توتنهام هوتسبير

أنتهت منذ قليل أحداث المباراة المُثيرة و القوية، بين مانشستر سيتي و توتنهام هوتسبير، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

خرج فريق مانشستر سيتي بالشوط الأول من المباراة، والتي أقيمت على ملعب الإتحاد، متأخراً بهدفين، بعد أن نجح فريق هاري كين من تسجيل هدفين في الدقيقة 45 و الدقيقة 45+2.

كان أداء السيتيزين بقيادة المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” باهتاً، وكانت الحلول غائبة عن رفقاء هالاند و محرز.

إلا أن الشوط الثاني جاء مغايراً تماماً، في مستوى أداء السيتي، الذي أتسم بالسرعة و السيطرة على منتصف الملعب، وينجح رياض محرز في إعادة المباراة إلى نقطة التعادل، بعد صناعته لهدف ألفاريز في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

ولا يمر الكثير من الوقت حتى ينجح نجم اللقاء اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز في تمرير كرة برأسه إلى هداف الفريق و البريميرليج اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، ليضعها الأخير برأسه وتسكن الكرة شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس، في الدقيقة 53 لتصبح النتيجة التعادل 2_2.

وأستكمالاً لأستفاقة أصحاب الأرض، فريق مانشستر سيتي، يسجل رياض محرز الهدف الثالث لفريقه والأول له في المباراة، بحلول الدقيقة 63 من زمن المباراة.

وتأتي مكافأة الكرة لمحرز، الذي كان أكثر لاعبي السيتي نشاطاً، بأن يسجل الهدف الرابع لمانشستر سيتي و الثاني له في اللقاء، مع الدقيقة 90.

لينتهي اللقاء المؤجل من الجولة السابعة بين مانشستر سيتي و توتنهام هوتسبير بفوز السيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 42 بالمركز الثاني، ويقلص الفارق عن فريق أرسنال المتصدر إلى 5 نقاط.

فيما تجمد رصيد فريق توتنهام عند النقطة 33 بالمركز ال 5 مبتعداً عن المربع الذهبي لجدول الترتيب.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة