فن

“ولا دقيقة”.. أحدث أغاني المطرب أحمد زكريا

طرح المطرب أحمد زكريا فيديو كليب جديد تحت عنوان”ولادقيقة” عبر قناته على اليوتيوب.

ونشر المطرب أحمد زكريا مقطع فيديو من كليب “ولا دقيقة”، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك وعلق قائلًا:

” بسم الله توكلنا على الله ياريت الناس الحلوة تعمل شير وده طبعاً من كرمكم #جديد #أحمدزكريا #ولادقيقة”.

وجاءت أغنية”ولا دقيقة” من كلمات: جمال الخولي، الحان: تامر علي، توزيع وتسجيل : محمد شفيق، ميكس &ماستر: مصطفى رؤوف، جيتار: احمد حسين، ادارة انتاج: عبد الله حسن.

أحمد زكريا يكشف عن رأية في قرارت نقيب الموسيقيين

ومن ناحية أخرى، سبق وكشف المطرب أحمد زكريا في تصريحات صحفية خاصة بالفجر الفني عن رأيه في تصريحات وقرارت نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بالنسبة لمطربي المهرجانات والراب.

وقال أحمد زكريا: حابب أبارك لـ الأستاذ مصطفى كامل ربنا يوفقه ويتخذ القرارات الصائبه، أنا ضد المنع، لكن أنا مع إننا نعمل على توجيه الناس وأرشادهم للصح، لأن دا فن وقبل أي شئ فهي سمعة وإسم مصر.

أمنية أحمد زكريا لـ عام 2023

كما كشف عن أمنيته لهذا العام، قائلا: “انا بتمنى إني أنجح أكثر وأكثر وبدل ما يعرفني خمسه مليون، يعرفني اكثر عدد من الناس، واتمنى إني أدخل قلوب الناس أكثر من كده وتزداد محبتي عندهم”.

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنان أحمد زكريا هي أغنية”ليني بقى” من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، إخراج فادي حداد، تم تصوير الأغنية لمدة 15 ساعة عمل متواصل في لبنان بمنطقة البترون وسط المطر والعاصفة.

إقرأ أيضاً: “دراما وكوميديا و اجتماعي وعودة للنجوم وتجارب أولية” القائد نيوز ينشر مسلسلات رمضان 2023

وجاءت كلمات الأغنية: واحد ونفسي نكون أتنين.. وسنين ونبقى تلاتة أربعة.. وأقولكم خمسة من العين.. سهران لستة ونازل دعا.. دايخ وراكي السبع دوخات.. فينك يانوم التمن ساعات.. وإن بدلوكى بتسع بنات.. هرجع باصملك بالعشرة.. ما تيلا بقى ماتليني بقى.. ماتشوري قلبك وتحني..

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة