رياضة

ليفربول يؤجل تأهله بعد التعادل أمام وولفرهامبتون

صدم فريق ليفربول مشجعيه من ملعبه “أنفيلد” ، بعد أن فشل في تخطي فريق وولفرهامبتون في الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب نهاية اللقاء بينهما بنتيجة التعادل بهدفين لكل منهما.

بهذا التعادل الإيجابي يؤجل ليفربول تأهله إلى مواجهة جولة الإعادة على أرض ملعب الوولفز.

جاءت أهداف المُباراة التي أستضافها ملعب الريدز ، البداية كانت للضيوف بعد أن أستغل النجم البرتغالي جونزالو جيديش خطأ فادح من الحارس أليسون بيكر في التمرير، وذلك في الدقيقة 26.

و تشهد الدقيقة 45 تعادل أصحاب الأرض ، بعد أن نجح الأوروجوياني داروين نونيز في تسجيل هدف التعادل ، من لمسة رائعة ترجم بها كرة مررها بدقة اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد.

و ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 ، و مع الشوط الثاني و تحديداً في الدقيقة 52 ينجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل هدف التقدم للريدز، بعد خطأ فادح من المُدافع توتي جوميز.

وقبل مضي 15 دقيقة من هدف صلاح ، يعود وولفرهامبتون إلى نقطة التعادل و يسجل من جديد في الدقيقة 66 ، جاء هدف التعادل عن طريق الكوري الجنوبي هوانج هي تشان بعد خطأ آخر جديد من أليسون بيكر.

وجاءت الدقائق الأخيرة من المباراة محملة بكثير من الإثارة، بعد نجاح فريق وولفرهامبتون من تسجيل الهدف الثالث عن طريق توتي جوميز، ولكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” بداعي وجود تسلل.

لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2_2 ، لتمنح أخطأ أليسون بيكر، حارس ليفربول، وولفرهامبتون أملاً جديداً في المُباراة التي سوف تجمعهما في الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الإنجليزي على ملعب الأخير، و تملئ قلوب محبي وعشاق الريدز خيبة أمل و تخوف من المباراة القادمة و تمتلئ صدورهم بمخاوف أكثر على الفريق و المنافسة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أو بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة