رياضة

الجولة 21 من البريميرليج.. ليفربول في مواجهة تشيلسي، والأرسنال أمام المُستفيق يونايتد

تستهل مُنافسات الجولة ال 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أقوى الدوريات الأوروبية، بمواجهة صعبة حيث يستضيف فريق ليفربول على ملعبه “أنفيلد” فريق تشيلسي الراغب في تحسين وضعه بجدول الترتيب.

هذا ويستضيف ملعب “الإمارات” مباراة قوية بين فريق أرسنال المتصدر لجدول الترتيب برصيد 47 نقطة، وبين فريق مانشستر يونايتد المنتعش حالياً بنتائجه الإيجابية، والراغب في مواصلة الحفاظ على مكانه بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 39 نقطة بعد تعادله الإيجابي 1-1 أمام كريستال بالاس بالأمس ضمن مواجهات الجولة ال 7 والمؤجلة من الدوري الإنجليزي.

جدول مباريات الجولة ال 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

مباريات السبت 21 يناير 2023

  • ليفربول ضد تشيلسي

تبدأ المباراة على ملعب “أنفيلد” في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويخوض ليفربول لقاء البلوز برصيد 28 نقطة بالمركز التاسع.

فيما يحل تشيلسي ضيفاً لا يفرق كثيراً عن وضع المستضيف ليفربول، حيث يأتي تشيلسي في المركز العاشر برصيد 28 نقطة أيضاً.

تشيلسي
  • بورنموث ضد نوتينغهام فورست

يستضيف فريق بورنموث فريق نوتينغهام، على ملعب “فيتاليتي”، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويخوض نوتينغهام اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تغلبه على فريق ليستر سيتي بهدفين دون رد بالجولة السابقة، ويحتل الفريق المركز ال 13 برصيد 20 نقطة.

بينما يدخل بورنموث اللقاء في محاولة للابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحتل الفريق المركز ال 17 برصيد 16 نقطة.

  • ليستر سيتي ضد برايتون

تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، من ملعب” كينج باور” معقل الثعالب، ويود فريق ليستر سيتي مصالحة جماهيره بعد الخسارة 0_2 أمام نوتينغهام، ليحصد فريق ليستر سيتي 17 نقطة، محتلاً بها المركز ال 14.

وعلى الجانب الأخر فريق برايتون المنتشي بفوزه في الجولة الماضية على فريق ليفربول بثلاثية نظيفة، متفوقاً على الريدز بالأهداف وبعدد النقاط أيضاً، حيث يحتل فريق برايتون المركز ال 7 برصيد 30 نقطة.

  • ساوثهامبتون ضد أستون فيلا

يستضيف ساوثهامبتون على ملعب “سانت ماري” ضيفاً قوياً، حيث يستضيف ساوثهامبتون فريق أستون فيلا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت الموافق 21 يناير 2023.

ويعاني فريق ساوثهامبتون من شبح الهبوط لوقوعه في المركز الأخير من الجدول برصيد 15 نقطة، ولم يكن كافياً فوزه على إيفرتون بهدفين لهدف، في الجولة ال 20 لتبعده عن منطقة الخطر.

بينما فريق أستون فيلا يقع في المنطقة الدافئة من جدول الترتيب، حيث يحتل المركز ال 11 برصيد 25 نقطة.

  •  وست هام يونايتد ضد إيفرتون

يستضيف ملعب “لندن الأولمبي” مواجهة الجريحين من الجولة السابقة، وأحد ضلعي مثلث الهبوط حتى الآن، حيث يجمع اللقاء فريقي وست هام وإيفرتون.

وكان الفريقان قد وقعا في الهزيمة بالجولة 20، حيث تلقى الهامر (وست هام يونايتد) الهزيمة على يد فريق وولفرهامبتون بنتيجة 1-0، ليخوض وست هام اللقاء برصيد 15 نقطة بالمركز ال 18 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما خسر إيفرتون لقاءه أمام ساوثهامبتون في الجولة ال 20 بهدفين مقابل هدف، ليخوض إيفرتون لقاء وست هام في المركز اﻟـ 19 برصيد 15 نقطة.

هذا وتبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

  • كريستال بالاس ضد نيوكاسل يونايتد

يستضيف فريق كريستال بالاس على ملعب “سيلهرست بارك”، فريق نيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

كريستال بالاس صاحب الأرض يحتل المركز ال 12 برصيد 23 نقطة، وكان بالاس قد تعادل يوم الأربعاء 18 يناير 2023 مع فريق مانشستر يونايتد 1_1 في مباراة الجولة ال 7 المؤجلة.

بينما يخوض فريق نيوكاسل يونايتد لقاء كريستال بالاس، في المركز ال 4 برصيد 38 نقطة، ليأتي خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز ال 3 برصيد 39 نقطة.

مباريات يوم الأحد 22 يناير 2023

  • ليدز يونايتد ضد برينتفورد

تقام المباراة على ملعب “آيلاند رود”، معقل فريق ليدز يونايتد على أن تبدأ صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

يخوض أصحاب الأرض، فريق ليدز يونايتد اللقاء برصيد 17 نقطة محتلاً المركز ال 15، بينما يحتل فريق برينتفورد المركز ال 8 برصيد 29 نقطة.

  • مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

مواجهة حسابياً تأتي في صالح أصحاب أرض ملعب “الإتحاد” فريق مانشستر سيتي، الذي يمتلك مجموعة من النجوم ، الذين يستطيعون أحداث الفارق في دقائق فقط من المباراة، فريق وولفرهامبتون يعلم صعوبة المواجهة، إلا أن فريق الذئاب كان دائماً خصم قوي لمنافسيه.

يلتقي الفريقان في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

يسعى فريق مانشستر سيتي في الاقتراب أكثر من فريق أرسنال صاحب الصدارة، وأيضاً في أحداث فارق في النقاط مع فريق مانشستر يونايتد الذي تساوى بالأمس في النقاط ال 39، ليحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

فيما يرغب فريق وولفرهامبتون من أتخاذ خطوات إلى الأمام للبعد عن شبح الهبوط، يمتلك وولفرهامبتون 17 نقطة ويحتل المركز ال 16 بجدول الترتيب.

مانشستر سيتي
  • أرسنال ضد مانشستر يونايتد

لقاء يجمع فريقان يرغبان نفس الرغبة، مع اختلاف الأسباب، فريق أرسنال صاحب ملعب المباراة “الإمارات”، يرغب في استكمال عروضه الرائعة بقيادة الإسباني “ميكيل أرتيتا”، والمحافظة على صدارة جدول ترتيب البريميرليج، حيث يحتل الجانرز الصدارة برصيد 47 نقطة.

على الجانب الأخر، فريق مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي “يريك تين هاج”، ويسعى الشياطين الحُمر في التقدم لأبعد درجة ممكنه، يواجه مانشستر يونايتد فريق أرسنال وهو بالمركز الثالث برصيد 39 نقطة، متساوياً في النقاط مع مانشستر سيتي، الذي يتفوق في عدد الأهداف، والتي تبلغ 45 هدف، فيما سجل لاعبوا مانشستر يونايتد 28 هدف حتى الآن في الدوري الإنجليزي.

تبدأ صافرة بداية المباراة من ملعب “الإمارات”، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

مانشستر يونايتد

مباراة يوم الإثنين 23 يناير 2023

  • فولهام ضد توتنهام هوتسبير

تقام المباراة على ملعب “كرافين كوتدج”، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

يواجه فولهام فريق توتنهام بعد أن خسر لقاءه الماضي أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، ليتجمد رصيد فولهام عند النقطة ال 31 بالمركز ال 6.

ولا يختلف الوضع كثيراً عن فريق توتنهام هوتسبير، الذي خسر لقاءه الماضي أمام أرسنال بهدفين دون رد، ليتوقف رصيد توتنهام مؤقتاً عند النقطة ال 33، ويحتل المركز ال 5.

قنوات نقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

تنقل شبكة قنوات ” bein Sports” مباريات البريميرليج بشكل حصري، وقد خصصت مجموعة قنوات ” premium 1.2” لنقل المباريات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة