رياضة

مفاجأة نادي أبها لم يتفاوض مع يوسف أوباما لهذا السبب

كشف عمر ربيع ياسين الإعلامي الرياضي عمر ، مفاجأة بشأن ما يتردد حول وجود مفاوضات بين فريق أبها السعودي و نادي الزمالك ، للتعاقد مع يوسف أوباما لاعب الزمالك المصري، وذلك في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

و جاءت مفاجأة عمر ربيع في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جاء فيها أن نادي أبها لم يتفاوض مع أي صانع ألعاب سواء مصري أو غيره بسبب وجود التونسي سعد بقير بين صفوفه.

وأشار ياسين في تغريدته ، أن نادي أبها السعودي لم يتفاوض مع يوسف أوباما لاعب الزمالك، وكل ما تردد حول هذا الموضوع غير صحيح إطلاقاً.

يوسف أوباما صاحب ال “27 عاماً” من اللاعبين المرشحين و بقوة للرحيل عن صفوف الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية وذلك لعدم مشاركة أوباما بإستمرار مع الفارس الابيض، و غيابه التام عن حسابات فيريرا .

و كان قد ظهر يوسف أوباما في 5 مباريات هذا الموسم مع الزمالك فقط ، ببطولة الدوري المصري الممتاز بواقع 128 دقيقة لعب.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل حالياً المركز الثاني بالدوري المصري برصيد 25 نقطة ، بعد لعب 12 مباراة ، حقق الفوز في 7 مواجهات ، و تعادل في 4 ، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط حتى الآن.

بينما يحتل فريق أبها المركز الثامن بجدول ترتيب فرق بطولة دوري روشن السعودي برصيد 16 نقطة، بعد خوض 11 جولة حيث حقق الفوز في 5 جولات وتعادل في واحدة، وقد وقع في مصيدة الهزيمة 5 مرات .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة